اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

العازمي لمديري المناطق: اعدلوا في توزيع المعلمين وسجلوا «البدون» حسب سكنهم

10 أكتوبر، 2018

دعا وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..حامد العازمي مديري المناطق التعليمية الى ضرورة طي صفحة الماضي ومضاعفة الجهود لخدمة العملية التعليمية، مشيرا الى ان الفترة الماضية مرحلة وعدت وسنعمل جميعا على الارتقاء في المنظومة التربوية.

جاء ذلك خلال اجتماعه صباح امس مع مديري المناطق التعليمية بحضور وكيل وزارة التربية بالإنابة يوسف النجار ووكيل التعليم العام بالإنابة فهد الغيص والوكيل القانوني د.بدر بجاد.

وكشفت مصادر تربوية مطلعة لـ «الأنباء» ان الوزير العازمي اطلع على التقارير التي قدمها كل مدير منطقة الخاصة بميزانيات المعلمين والمعلمات، مؤكدا على أهمية وجود عدالة في التوزيع. وأضافت المصادر انه تم التطرق الى سير العمل في المدارس وتوفير الاحتياجات اللازمة خاصة بعد عودة الاستقرار في الميدان التربوي، مشيرة الى انه تم بحث الاستعدادات لاختبارات الفترة الأولى وضرورة العمل على إيجاد بيئة جاذبة للطلبة.

ودعا الوزير العازمي مديري المناطق التعليمية الى ضرورة تسهيل إجراءات تسجيل أبناء غير محددي الجنسية «البدون» الذين تنطبق عليهم الشروط في المدارس حسب عنوان السكن.

وبينت المصادر ان الاجتماع لم يتطرق الى نتائج التحقيق، لافتة الى ان الوزير لم يبلغهم بأي شيء في هذا الجانب بل ان الاجتماع يعد تجديد ثقة ورفع معنويات القيادات التربوية.

وأضافت ان الوزير العازمي سيعقد اجتماعا لاحقا مع موجهي عموم المواد الدراسية للاطلاع على الخطة الدراسية.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/860762/10-10-2018




 

عدد الزوار2015276

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية