اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

انطلاق اختبارات الدور الثاني الاستثنائي اليوم

14 أكتوبر، 2018

تنطلق اختبارات الدور الثاني الاستثنائي لطلبة المرحلة الثانوية «الدور الثاني المؤجل» صباح اليوم الأحد لجميع صفوف المرحلة الثانوية وتنتهي الثلاثاء 23 الجاري باستثناء اختبارات الصف الثاني عشر علمي الذي سيختتم اختباراته يوم الاثنين 22 أكتوبر.

أما اختبارات طلبة الصف الثاني عشر في المعهد الديني فستبدأ اليوم وتنتهي 28 الجاري.

وخصصت وزارة التربية امتحانات دور ثان «مؤجل»استثنائي للطلاب الذين حالت ظروفهم المرضية والعلاجية دون التقدم لامتحانات الدور الثاني.

ودعا قطاع التعليم العام المناطق التعليمية وإدارة التعليم الديني في نشرة له ضرورة التواصل مع أولياء أمور الطلاب المجاز لهم من اللجنة المختصة للتوقيع بالعلم على إقرارات تتضمن موعد ومقر تنظيم الامتحانات وإخلاء المسؤولية في حال عدم حضور الطالب الامتحان الاستثنائي المقرر عقده.

وأشار القطاع الى انه تم توزيع جداول الصف الخامس - المرحلة المتوسطة - المرحلة الثانوية في بداية شهر أكتوبر على مراقبي الامتحانات، مشيرا الى تحديد مدرستين للمرحلة الابتدائية ومدرستين للمرحلة المتوسطة واحدة للبنين والأخرى للبنات كمقار لجان للامتحان والتصحيح، على ان تعد نسختين من النتائج لجميع المراحل نسخة للكنترول الأدبي ونسخة المراقب الامتحانات بالمنطقة، كما تم تحديد مقار لجان امتحان صفوف المرحلة الثانوية في منطقة حولي التعليمية وهما ثانوية عبدالله الرجيب للبنين وثانوية بيان للبنات.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/861529/14-10-2018




 

عدد الزوار2142760

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية