اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«الإخلاص» تحصد المركز الأول في «تحدي القراءة»

31 أكتوبر، 2018

حصدت مدرسة الاخلاص الأهلية التابعة للادارة العامة للتعليم الخاص بوزارة التربية، المركز الأول خلال مسابقة مشروع تحدي القراءة العربي المقامة في دبي، وحصلت على جائزة أفضل مدرسة متميزة على مستوى الوطن العربي والبالغ قيمتها مليون درهم إماراتي.

وبهذه المناسبة، هنأ وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، الشعب الكويتي والأسرة التربوية بهذا الإنجاز الكبير الذي حققته مدرسة الإخلاص الأهلية.

وأعرب العازمي، في تصريح له، عن سعادته بتحقيق الفوز بالجائزة، والذي يُعد "خطوة جديدة نحو بذل المزيد من الجهد والتفاعل والاستمرار في التحفيز نحو رفع اسم الكويت خفاقا بالمحافل العربية والدولية".

من جهته، أشار الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل مقصيد إلى أن هذا الإنجاز الجديد يضاف إلى السجل الحافل بالإنجازات التربوية المتلاحقة تحت راية وزير التربية وزير التعليم العالي خلال مسيرة المشاركات في المسابقات والجوائز المحلية والعربية والعالمية.

ولفت إلى أن هذا الإنجاز يأتي ضمن خطة وأهداف "التربية"، التي تسعى إلى تحقيقها، وتقديم جميع سبل الدعم للمدارس المتميزة، والرعاية للطلاب والطالبات كافة، خصوصا المتميزين والموهوبين.
http://www.aljarida.com/articles/1540918841661087500/




 

عدد الزوار2148958

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية