اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية» عن فوز «الإخلاص»: إنجاز يعكس تطور نظامنا التعليمي

2 نوفمبر، 2018

أكد وكيل وزارة التربية بالتكليف الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي د.عبد المحسن الحويلة أن الإنجاز الذي حققته مدرسة الإخلاص الأهلية كأول مدرسة كويتية تفوز بجائزة «تحدي القراءة العربي» ذات القيمة المرموقة التي تبلغ مليون درهم اماراتي، يعكس مدى التطور التعليمي والتربوي في الكويت واهتمام القيادة بتنمية المواهب، إضافة إلى المستوى المميز الذي بلغته منظومة التعليم الخاص في البلاد.
وأشاد الحويلة خلال استقباله مساء اول من امس وفد مدرسة الإخلاص الأهلية التي حصلت على المركز الأول كأفضل مدرسة عربية من بين 44 دولة مشاركة في مسابقة «تحدي القراءة العربي»، التي أقيمت في دبي بحرص إدارة المدرسة على مشاركة جميع الطلبة في المسابقة وتنظيمها لفعاليات وأنشطة متنوعة تكرّس القراءة وتحسِّن أداءهم في هذا المجال، داعياً إلى نشر مثل هذه الممارسات في جميع مدارس البلاد الخاصة والحكومية.

قدرات هائلة
وهنّأ الحويلة القيادة السياسية والشعب الكويتي والحكومة وجميع منتسبي الوزارة، إضافة إلى أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية والطلبة المشاركين من المدرسة بهذا الفوز الرائع، الذي يعد أكبر دليل على القدرات الهائلة التي يتمتع بها طلبتنا ومدارس التعليم الخاص في البلاد.
من جانبه، اعتبر مدير الإدارة العامة للتعليم الخاص في وزارة التربية عبدالعزيز الكندري ان فوز مدرسة الإخلاص انجاز تربوي مشرّف لمستوى الرعاية والاهتمام الذي تحظى به المؤسسات التعليمية الخاصة في البلاد.
وأوضح أن ادارة التعليم الخاص قدمت دعمها المتواصل لجميع المدارس الخاصة، ومنها إدارة مدرسة «الإخلاص» لتحقق هذه النتيجة التي ساهمت برفع اسم الكويت بين 52 ألف مدرسة على مستوى الوطن العربي، شاركت في المسابقة.
https://alqabas.com/598803/




 

عدد الزوار2148958

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية