اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية» تعدّل مواعيد اختبارات منتصف العام الدراسي لجميع المراحل

4 نوفمبر، 2018

حسمت وزارة التربية مواعيد اختبارات منتصف العام الدراسي 2018/ 2019 في جميع الصفوف من الخامس إلى الثاني عشر، إذ تبدأ في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة في الفترة من 16 حتى 24 ديسمبر المقبل، بينما تبدأ في الصفين العاشر والحادي عشر في الفترة من 16 حتى 27 ديسمبر المقبل، فيما تنطلق اختبارات الصف الثاني عشر في 30 ديسمبر وتنتهي 10 يناير من العام الجديد.
وكشف مصدر تربوي لـ «الراي» عن اتفاق القيادات التربوية التي عقدت اجتماعا موسعا أمس برئاسة وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي وحضور مديري المناطق التعليمية والموجهين العموم على أن هذه المواعيد التي تم تعديلها في الصفوف كافة هي الأنسب للحفاظ على العملية التعليمية وكذلك من حيث استكمال المناهج وعدد الأيام الفعلية للدراسة.
وأكد المصدر أن المواعيد الجديدة جاءت بعد استطلاع رأي الميدان التربوي من مديري مدارس ومراقبي مراحل وموجهي المواد الدراسية وأيضا دراسة جميع جوانب القرار من الجهات المعنية.
وذكر المصدر ان الوزير العازمي استمع خلال الاجتماع الى آراء الموجهين ومديري المناطق حول المقترح وآلية الاختبارات، ومن المتوقع أن يصدر قراراً رسمياً بتعديل مواعيد ما يتعلق بالاختبارات في التقويم الدراسي خلال يومين بعد اعتماده من قبل الوزير.
http://www.alraimedia.com/Home/Details?id=7d5ffadb-22ae-4dbe-90bb-2a149abc4cfd




 

عدد الزوار2142760

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية