اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

العازمي: حريصون على تطوير التعليم وصقل مواهب الطلبة

5 نوفمبر، 2018

أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..حامد العازمي حرص الوزارة ودعمها لقطاعات التربية لتطوير التعليم وصقل المواهب الطلابية على المستويات الثقافية والعلمية والرياضية وحصد المراكز المتقدمة في المسابقات الــعربيـة والخلــيجية والدولية.

وأعرب العازمي في تصريح للصحافيين عقب استقباله أمس مؤسس ومدير مدارس الإخلاص الخاصة عن سعادته بفوز مدرسة الإخلاص بالمركز الأول في مسابقة «تحدي القراءة العربي» التي أقيمت في دبي متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق وحصد الألقاب والجوائز على كل الأصعدة.

وهنأ القائمين على مدرسة الإخلاص وأشاد بدورهم في تحقيق هذا الإنجاز في المحفل الدولي، متمنيا لجميع المدارس في البلاد المزيد من التفوق وتحقيق المراكز المتقدمة وحصد الجوائز ورفع اسم الكويت بالمسابقات في المحافل الدولية.

وقدم القائمون على المدرسة الدرع التذكارية للوزير، مشيدين بدور الوزارة والقائمين عليها بتشجيع المدارس لتحقيق المراكز المتقدمة.

حضر اللقاء وكيل وزارة التربية بالتكليف يوسف النجار والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد والوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي عبدالمحسن الحويلة والوكيل المساعد للتخطيط والمنشآت ياسين الياسين وعدد من القيادات التربوية.

وكانت مدرسة الإخلاص الأهلية قد فازت بجائزة المدرسة المتميزة في مشروع تحدي القراءة العربي من بين 52 ألف مدرسة في 44 دولة على مستوى الوطن العربي.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/865723/05-11-2018




 

عدد الزوار2155602

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية