اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

مصدر: «التربية» خولت مدراء المناطق بتعطيل المدارس المتضررة

6 نوفمبر، 2018

تتأهب وزارة التربية بكافة قطاعاتها المعنية لمواجهة أي طارئ في ظل سوء الأحوال الجوية واستمرار هطول الأمطار الغزيرة، حيث استنفر مدراء المناطق والشؤون التعليمية منذ الصباح الباكر، وبعد الاعلان عن تعطيل الدوام في الجهات الحكومية تواصلوا مع مراقبي المراحل لرصد وتقييم أوضاع المدارس والأضرار التي لحقت بها.
وطلبت المناطق التعليمية من مدراء ومديرات المدارس ورياض الاطفال إعداد تقرير سريع عن وضع المبنى المدرسي، وتحديد الأضرار الموجودة في المرفق والساحات التابعة له بعد التواصل مع ضباط الأمن في المدرسة وإرساله بالفاكس الى ادارة المكتب الهندسي في المنطقة وعن طريق رسالة عاجلة الى المهندس المسؤول عن كل مدرسة.
وكشف مصدرمسؤول لـ«القبس الالكتروني» عن تشكيل فرق عمل للتدخل السريع داخل المناطق والمدارس وتفعيلها من خلال التعاون مع إدارة الشؤون الهندسية لتغطية جميع الجوانب الموجودة في المدارس والتعامل الفوري مع اَي طارئ.
وحول استمرارية تعطيل الدراسة غدا الأربعاء، أكد المصدر أن الوزارة على تواصل مع الأرصاد الجوية وقد خولت مدراء المناطق التعليمية باتخاذ القرار المناسب وفق اوضاع كل مدرسة، مشيرا إلى أن مدير المدرسة هو الحكم والفيصل في ما يتعلق بإلغاء الطابور من عدمه أما تعطيل الدراسة فيتم من خلال التواصل مع مدير عام المنطقة التعليمية وبناء عليه يتم اتخاذ القرار.
واكد المصدر ان تعليمات وجهت الى المدارس بالاستعانة بالجهات المعنية لسحب المياه التي قد تعيق العمل بداخلها ان وجدت، وكذلك الاستعانة بعمال النظافة والتأكد من سلامة الفصول الدراسية.
https://alqabas.com/600084/




 

عدد الزوار2142969

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية