اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية» و«الجامعة» و«التطبيقي» و«الأوقاف» تعطل الدراسة اليوم

11 نوفمبر، 2018

أصدرت وزارة التربية بيانا أعلنت خلاله تعطيل الدراسة اليوم الأحد.

وقالت الوزارة في البيان: حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب والطالبات، ونظرا لأحوال الطقس الاستثنائية التي تمر بها البلاد، تعلن وزارة التربية عن تعطيل الدراسة اليوم الأحد للطلبة والمعلمين في كل المدارس الحكومية: التعليم العام، التعليم الديني، التربية الخاصة ومدارس التعليم الخاص، على أن يتواجد مديرو المدارس والمديرون المساعدون في مدارسهم.

وأشارت الوزارة إلى أن العمل جارٍ في جميع المناطق التعليمية وعلى كل المستويات لحصر الأضرار المادية وإعادة المدارس المتضررة إلى الخدمة، على تستأنف الدراسة يوم غد الاثنين بعد التأكد من سلامة المنشآت المدرسية.

وعلى صعيد جامعة الكويت، أعلن المتحدث الرسمي باسمها د.مثنى الرفاعي عن تعطيل الدراسة اليوم الأحد بالنسبة للطلبة، مع استمرار دوام جميع موظفيها، كما أصدر المجلس الأعلى للجامعات الخاصة قرار بتعطيل الدراسة.

كما أعلن المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.علي المضف تعطيل الدراسة للطلبة في كليات ومعاهد الهيئة اليوم، على أن يداوم كل موظفي الهيئة اليوم للتأكد من جاهزية كل منشآت الهيئة وكلياتها ومعاهدها.

كذلك، أعلنت وزارة الأوقاف عن تعطيل الدراسة اليوم الأحد للدارسين والمعلمين والإداريين في جميع (دور القرآن الكريم والسراج المنير ومراكز تحفيظ القرآن الكريم والقارئ الصغير صباحا ومساء) على أن يتواجد مشرفو ووكلاء ‏المراكز في مراكزهم لحصر الأضرار من أجل اتخاذ اللازم لإصلاحها.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/866961/11-11-2018




 

عدد الزوار2290153

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية