اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

مواعيد وآلية عمل كنترول الامتحانات للفترة الأولى

12 نوفمبر، 2018

اعتمد الوكيل المساعد للتعليم العام بالإنابة في وزارة التربية فهد الغيص مواعيد وآلية عمل الكنترول لامتحانات نهاية الفترة الدراسية الاولى للعام الدراسي 2019/2018.

وحدد الغيص في نشرة اصدرها بهذا الشأن يوم أمس كبداية للعمل في الكنترول بقسميه العلمي والأدبي والتعليم الديني بينما سيكون يوم الخميس 22 الجاري نهاية النقل بين المدارس والمناطق التعليمية لطلاب المرحلة الثانوية وإغلاق النقل وإعادة القيد في سجل الطالب.

وحددت الآلية يوم الخميس 12 ديسمبر المقبل سيكون الموعد النهائي لاستلام القوائم المعدلة من المدارس وذلك لإجراء التعديلات المطلوبة على الرقم المدني والاسم وتاريخ ومكان الميلاد والجنسية والنقل والترك والشطب وإعادة القيد قبل اصدار ارقام الجلوس، بينما ستبدأ يوم 9 ديسمبر امتحانات خارج الجدول ورصد الدرجات ومن ثم سحب كشوف الدرجات والاعمال اليومية، وسيقوم الكنترول في 26 من الشهر المقبل برفع كشوف الدرجات على موقع الوزارة لمراجعتها من قبل المدارس.

وتم تحديد يوم الخميس 23 ديسمبر كآخر موعد لاستقبال التعديلات على درجات الأعمال والمواد خارج الجدول وتسليم كشوف بنواقص الدرجات وإدخالها في الكنترول.

وشدد الغيص على اهمية ادخال الدرجات والأعمال اليومية والاختبارات العملية والنظرية والمواد خارج الجدول بدقة متناهية والتدقيق عليها واعتمادها.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/867237/12-11-2018




 

عدد الزوار2290403

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية