اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية» تحدد آلية عمل كنترول الثانوية

12 نوفمبر، 2018

حددت وزارة التربية آلية عمل الكنترول لامتحانات الفترة الدراسية الأولى للعام الدراسي 2018 / 2019 بقسميه العلمي والأدبي، معلنة عن إغلاق باب النقل بين المدارس والمناطق التعليمية لطلاب المرحلة الثانوية في 22 نوفمبر الجاري.
وشدد وكيل التعليم العام بالانابة فهد الغيص في كتاب عممه على مدراء المناطق التعليمية وحصلت «القبس الالكتروني» على نسخة منه، على ضرورة التأكيد على إدارات المدارس بأهمية إدخال الدرجات والأعمال اليومية والامتحانات النظرية والعملية والمواد بدقة متناهية والتدقيق عليها واعتمادها، إضافة الى التأكد من إدخال البيانات الأساسية للطلبة من مكان وتاريخ الميلاد والجنسية والاسم باللغة الانجليزية وأرقام الهاتف.
وبيّن الكتاب أن إدارة نظم المعلومات ستقوم بسحب البيانات من المدارس وإرسالها الى الكنترول في 6 ديسمبر المقبل، مشيرا الى رفع الكنترول لقوائم الطلاب على موقع الوزارة لمطابقة البيانات والتأكد مع اعداد الطلبة المسجلين بكل مدرسة سيتم في 9 ديسمبر، على أن يكون آخر موعد لاستلام القوائم المعدلة من المدارس لاجراء التعديلات في 13 ديسمبر، كما ستجرى امتحانات خارج الجدول خلال الفترة من 9 وحتى 13 ديسمبر، على أن يتم اصدار ارقام الجلوس في 20 ديسمبر.
وأكد أن آخر موعد لاستقبال التعديلات على درجة الأعمال والمواد خارج الجدول وتسليم كشوف بنواقص الدرجات وادخالها في الكنترول يوم 27 ديسمبر المقبل.
https://alqabas.com/602147/




 

عدد الزوار2290296

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية