اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الحربي: نحرص على تذليل كل الصعوبات أمام المعلم والمتعلم

4 ديسمبر، 2018

أكد وكيل وزارة التربية د ..سعود الحربي حرص الوزارة على تذليل كل الصعوبات امام المعلم والمتعلم وتوفير افضل السبل لانجاح العملية التعليمية، مطالبا المناطق التعليمية بتقديم ما لديهم من ملاحظات تعيق العمل، ومؤكدا في الوقت نفسه ان مصلحة الطلبة والهيئات التعليمية والادارات المدرسية فوق كل اعتبار.

جاء ذلك خلال زيارة د. الحربي وبرفقته وكيل التعليم العام بالانابة فهد الغيص صباح امس لمنطقة العاصمة التعليمية التعليمية التقى فيها مع المسؤولين في المنطقة، ودعاهم الى بذل المزيد من الجهود خاصة مع قرب موعد اختبارات الفصل الاول.

وكشفت مصادر تربوية مطلعة ان د.الحربي كان مستمعا لكل ما تم طرحه في الزيارة، مشيرة الى ان هناك الكثير من القضايا العالقة التي عرضت عليه، ووعد بمراجعتها ودراستها مثل اعطاء صلاحيات للتوجيه في تقويم الكفاءة كذلك مناقشة الميزانيات التعزيزية في المناطق التعليمية اضافة الى نقل تبعية الشؤون الهندسية في المناطق الى قطاع المنشآت والعمل على ايجاد آلية واضحة في هذا الجانب، كما تم في الزيارة بحث قانون تخفيف ساعات العمل مع ضرورة تحديد رأي الوزارة فيه بشكل واضح.

بدورها، ثمنت مدير عام منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي حرص وكيل وزارة التربية د.سعود الحربي على زيارته الميدانية والاجتماع مع القياديين فيها للاطلاع على الاستعدادات الجارية لفترة الاختبارات وللجهود المختلفة المبذولة منذ بدء العام الدراسي، مبينة ان هذه الزيارة كانت فرصة لتعديد الاعمال المنجزة في المنطقة وانجازات واسهامات الادارات المدرسية التي تصب في صالح العملية التعليمية.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/871652/04-12-2018




 

عدد الزوار2290304

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية