اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية»: نعمل على ضمان انسيابية اختبارات «الأولى»

4 ديسمبر، 2018

يقوم وكيل وزارة التربية د. سعود الحربي بجولات تفقدية خلال الأسبوع الجاري على جميع المناطق التعليمية، للاطلاع على أوضاعها، لاسيما قبل بدء اختبارات الفترة الدراسية الأولى، حيث كانت منطقة العاصمة محطته أمس.

وأكد الوكيل الحربي أهمية سرعة الانتهاء من تجهيز الميدان والمدارس، لعقد اختبارات الفترة الدراسية الأولى، موضحا أنه سيعمل مع قياديي الوزارة على معالجة أي معوقات بالسرعة الممكنة، وضمان انسيابية الاختبارات.

وقال الحربي خلال ترؤسه اجتماعا مع الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتعليم العام بالتكليف فهد الغيص، والمديرة العامة لمنطقة العاصمة بدرية الخالدي، ومديرة الشؤون التعليمية شكرية السعيدي، ومدير الشؤون الإدارية أحمد العنزي، ومراقبي المراحل التعليمية والموجهين أمس، للاطلاع على الاستعدادات المبذولة لفترة امتحانات الفصل الدراسي الحالي، ومناقشة المستجدات على الصعيدين التربوي والإداري.

وأضاف انه سيستمع لمشكلات وهموم العاملين في الميدان، ووضع الحلول المناسبة لها، لافتا إلى أن أبواب مكتبه ستظل مفتوحة للجميع، ولكل من لديه مشكلة أو مظلمة أو أفكار تسهم في الارتقاء بالعمل التربوي والمسيرة التعليمية.

بدورها، ثمنت الخالدي حرص الحربي على زياراته الميدانية والاجتماع مع القياديين، للاطلاع على الاستعدادات الجارية لفترة الاختبارات، والجهود المختلفة المبذولة منذ بدء العام الدراسي.
http://www.aljarida.com/articles/1543852715859748300/




 

عدد الزوار2290243

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية