اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

د.الحربي لأهل الميدان التربوي: داعمون لكم ونتبنى مقترحاتكم

5 ديسمبر، 2018

حث وكيل وزارة التربية د ..سعود الحربي أهل الميدان في المناطق التعليمية على تقديم اقتراحاتهم وملاحظاتهم بما يفيد العملية التعليمية، مؤكدا على تبني هذه المقترحات والسعي نحو تنفيذها لاسيما واننا جميعا في خندق واحد نعمل على الارتقاء بالمنظومة التربوية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الحربي صباح امس الى منطقة الجهراء التعليمية اجتمع خلالها مع مدير عام المنطقة وليد بن غيث ومدريري الادارات وموجهي المواد ومسؤولي المنطقة.

واكد الحربي في الاجتماع على انه داعم ومساند لأهل الميدان التربوي، مشيرا الى ضرورة تكثيف الزيارات على المدارس كنوع من الدعم والتشجيع والعمل على ازالة المعوقات والعراقيل التي تواجه العملية التعليمية.

وشدد على اهمية اطلاع وتنوير مديري المدارس باللوائح والنشرات المتعلقة بالنظم المعمول بها، لافتا الى ضرورة التجاوب مع الطلبة والمساهمة في حل مشاكلهم الدراسية من خلال سياسة الباب المفتوح.

كما تطرق الحربي خلال الاجتماع الى الاستعدادات لاختبارات الفصل الدراسي الاول وتكثيف الجهود لإنجاح خطة الاستعداد التي تم وضعها بالتنسيق مع المناطق التعليمية مطالبا بتوفير افضل الأجواء للطلبة من خلال الاختبار المريح وشاكرا في الوقت نفسه جميع من عمل لإنجاح الفصل الأول من العام الدراسي الحالي.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/871884/05-12-2018




 

عدد الزوار2290128

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية