اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

انطلاق الاختبارات التحريرية لطلبة المعاهد الدينية والمراكز المسائية للمرحلة الثانوية

6 ديسمبر، 2018

انطلقت أمس الأربعاء الاختبارات التحريرية لطلبة المعاهد الدينية والمراكز المسائية للمرحلة الثانوية التابعة لإدارة التعليم الديني البالغ عددهم 1674 طالبا وطالبة بعد الانتهاء من الاختبارات الشفوية الأسبوع الماضي.

وقال مدير المعهد الديني أنور العبد الغفور إن أعمال لجان سير الاختبارات تسير على مايرام حيث لم يتم رصد أي شكاوى من الامتحانات، مشيرا إلى أن عدد اللجان الصباحية بلغ لجنتين في المعاهد الدينية بنين، ولجنتين في المعاهد الدينية بنات، اما عدد اللجان المسائية، فقد بلغ ثلاث لجان رجال، وأربع لجان نساء، وقد بلغ مجموع اللجان ١١ لجنة.

واستطرد قائلا: اما عدد الطلاب للفترة الصباحية فقد بلغ عدد الطلاب بنين٣٠١ وبلغ عدد الطالبات ٤٤١، وقد بلغ العدد الاجمالي ٧٤٢.

ومضى العبد الغفور قائلا إن عدد الدارسين للفترة المسائية ٩٣٢، حيث يبلغ عدد رجال ٥٠٦، فيما بلغ عدد النساء٤٢٦، لافتا إلى أن العدد الإجمالي العام للمتقدمين للامتحانات في المعاهد الدينية والمراكز المسائية التابعة للتعليم الديني قد بلغ ١٦٧٤.

وتقدم العبدالغفور بجزيل الشكر للمناطق التعليمية على تعاونهم في توفير لجان الامتحانات للدارسين والدارسات في المراكز المسائية التابعين لإدارة التعليم الديني.

وكان مدير إدارة التعليم الديني انور العبدالغفور قام بتفقد لجان سير الامتحان في المعاهد الدينية، وتقدم بالشكر لمديري المعاهد الدينية ورؤساء اللجان على تجهيز اللجان واستقبال الطلاب والطالبات بالعبارات التشجيعية وتهيئتهم للامتحانات.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/872084/06-12-2018




 

عدد الزوار2290505

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية