اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الحربي لرؤساء لجان الامتحانات: لا إفراط ولا تفريط في تطبيق لائحة الغش

27 ديسمبر، 2018

طالب وكيل وزارة التربية، د. سعود الحربي، مديري المناطق التعليمية ورؤساء لجان الاختبارات باتباع المرونة في تطبيق اللائحة الجديدة، وعدم الإفراط أو التفريط في تسجيل محاضر الغش.

وشدد الحربي، خلال حضوره أمس اجتماعا ضمه مع مديري المناطق ورؤساء لجان الاختبارات للصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي، على ضرورة الاستعداد الكامل لفترة الاختبارات، وتوفير كل متطلبات اللجان وتطبيق قرارات تشكيل رؤساء اللجان في جميع المدارس الثانوية، في حين كشف مصدر تربوي أن اجتماع المجلس الذي عقد بحضور الوكيل المساعد للتعليم العام بالإنابة، فهد الغيص، تركّز على الاختبارات وآلية نقلها وتوزيعها على المناطق التعليمية، وآلية العمل بها داخل اللجان.

وأضاف أن الوزارة ملتزمة بتطبيق لوائح الغش، التي تعد لوائح تنظيمية، وساهمت بشكل كبير في تقليل هذه الحالات بالاختبارات، لافتا إلى أنه «تم خلال الاجتماع الاستماع إلى العديد من الأفكار والمقترحات وحوارات مفتوحة تناولت العديد من المشاكل وكيفية البحث لحلها من قبل الوزارة والمناطق التعليمية، ومديري المدارس ولجان الاختبارات لمعالجة المشكلات حال حدوثها، وهذا ينبع من ثقتنا بالعاملين في الميدان»، متمنيا أن تسير الأمور بشكل جيد.
http://www.aljarida.com/articles/1545754846170226000/




 

عدد الزوار2881338

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية