اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

فتح باب المشاركة في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي

7 يناير، 2019

أصدرت وزارة التربية نشرة عامة لجميع مدارس التعليم العام والخاص والنوعي (بنين ـ بنات) عدا رياض الأطفال بشأن الإعلان عن فتح باب المشاركة في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي الدورة الثانية للعام الدراسي 2018/2019.

وتضمنت النشرة الشروط العامة للمشاركة في الجائزة، وتمثلت في انه يحق المشاركة للمعلمين الكويتيين فقط العاملين في مدارس التعليم العام ومدارس التعليم الخاص والتعليم النوعي، ويستثنى من المشاركة معلمو رياض الأطفال، وذلك وفق الشروط الآتية: أن يكون المتقدم معلما ممارسا في التعليم العام (الحكومي أو الخاص والنوعي) وأن يكون على رأس عمله ومسماه الوظيفي معلما وفقا لأنظمة الموارد البشرية على أن يتمتع بحسن السيرة والسلوك وعليه الالتزام باللوائح والقوانين والتعليمات الخاصة بمهنته، حيث يتم صرف الجائزة على مدى 5 سنوات بمعدل 200 ألف درهم سنويا لكل فائز وأن تتحمل إدارة الجائزة تكاليف سفر المعلمين الفائزين للمرحلة التدريبية، ولا تتحمل أي مصاريف أخرى، ومنها سفر المرافقين. وعلى المعلم الفائز بالجائزة الاستمرار في العمل في قطاع التعليم العام لمدة 5 سنوات بالإضافة إلى تقديم الدعم الأكاديمي في دولته وفقا للآلية المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم. كما أن تكون كافة الأدلة والمرفقات مصدقة ومعتمدة من الجهات الرسمية وتكون عن آخر 3 سنوات دراسية، كما يحق لمن امضي مدة لا تقل عن 3 سنوات متصلة بعام الترشيح التقدم للمشاركة في الجائزة ويجب ألا تقل الفترة المتبقية على سن التقاعد عن 5 سنوات في حال تقدم المعلم للمشاركة بالجائزة ولا يجوز مشاركة المعلم الفائز في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي في الدورات القادمة للجائزة، ويشمل ذلك الحاصلين على المكافآت، وجميع الأعمال المقدمة إلى الجائزة تعتبر ملكا لها. وحول الشروط الفنية، أشارت النشرة إلى أن اللغة المعتمدة هي اللغة العربية وفي حال سرد بعض التعريفات والمصطلحات بلغات أخرى يجب توضيحها ضمن مسرد المصطلحات ويسلم طلب الترشح في الموعد المحدد وفقا للخطة الزمنية للجائزة ولن يتم قبول أي طلب بعد تاريخ التسليم النهائي. وان تعبأ استمارة الترشيح المتوافرة على موقع الجائزة الكترونيا، حسب عدد الكلمات المطلوبة ولا تقبل الاستمارات المكتوبة بخط اليد، وترفق عدد 4 صفحات للأدلة لكل معيار من المعايير الخمسة. وعلى الراغبين في المشاركة بالجائزة ممن تنطبق عليهم الشروط السابقة الحصول على دليل الجائزة والمشاركة فيها عن طريق موقع الجائزة فقط www.mbzaward.ae.

كما تتم تعبئة طلب المشاركة إلكترونيا في موقع الجائزة وذلك حسب الشروط المتعلقة بعدد المرفقات ونوعية الأدلة (دليل الجائزة) وسوف يتم إخطار المشارك من خلال البريد الإلكتروني بما يفيد بتسلم طلب الترشيح من قبل إدارة الجائزة ولن يتم تسلم طلبات الترشيح ورقيا بشكل شخصي. حيث يبدأ قبول الطلبات عن طريق الموقع الإلكتروني للجائزة اعتبارا من شهر نوفمبر 2018 حتى شهر مارس 2019.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/877813/07-01-2019




 

عدد الزوار3460749

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية