اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الوزير العازمي: إستمرار وقف زيادة رسوم مدارس القطاع الخاص

13 فبراير، 2019

أصدر وزير التربية ووزير التعليم العالي الكويتي الدكتور حامد العازمي قرارا اليوم الأربعاء باستمرار سريان الأحكام بشأن وقف زيادة الرسوم الدراسية للمدارس الخاصة بكافة أنظمتها التعليمية للعام الدراسي 2019/2020.

وقالت وزارة التربية في بيان صحفي أن الوزير العازمي أصدر أيضا قرارا بشأن رفع المستوى التنظيمي لمكتب التفتيش والتدقيق من (مراقبة) إلى (إدارة) تكون تبعيتها للوزير مباشرة واختصاصات مكتب التفتيش والتدقيق.

وأضافت أن القرار ذاته يتضمن التنسيق بين الوزارة وكل من ديوان المحاسبة ولجنة المناقصات المركزية وديوان الخدمة المدنية بشأن المخاطب الرسمية المتعلقة بالملاحظات الواردة بين الجهات المذكورة.

وذكرت أن القرار نص على أنه من ضمن الاختصاصات متابعة كل الملاحظات من أي جهة كانت والتي ترد إلى الوزارة بشأن القرارات الإدارية والمالية وتقارير شؤون الموظفين والعقود بأنواعها كافة والقيام بعملية تفتيش مفاجئة حسب ظروف العمل للتأكد من سلامة الإجراءات قي قطاعات الوزارة المختلفة حسب القوانين واللوائح المنظمة.

وأشارت الى انه يختص أيضا ببيان المعوقات والصعوبات التي قد تواجه العمل في قطاعات الوزارة والمكتب واقتراح الحلول المناسبة لها ومتابعة إعداد تقارير ومذكرات الجهة المتعلقة بالرد على تقارير وملاحظات الجهات الرقابية المختلفة بالدولة.

ولفتت إلى أنه يختص كذلك بإبداء الرأي بشأن تلك التقارير والملاحظات ورفع التقارير الدورية الخاصة بنتائج المراجعة والتدقيق وأعمال المكتب والوزارة وعرضها على المشرف على المكتب.

http://www.aljarida.com/articles/1550062026133832800/




 

عدد الزوار2882519

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية