اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

مدرسة نوتنجهام نظمت حملة لتنظيف الشواطئ

17 فبراير، 2019

نظمت مدرسة نوتنجهام البريطانية حملة لتنظيف الشواطئ بمشاركة عدد كبير من طلبة المدرسة، وعدد من المعلمين والمعلمات وبحضور مدير المدرسة.

وقال مدير المدرسة أندرو جوزيف فلينت إن هدف الحملة غرس مفهوم النظافة لدى الطلبة في مختلف المراحل التعليمية من خلال الأنشطة التوعوية في المدرسة وتنظيم الحملات العملية لتنظيف الشواطئ، وحث الطلبة على المحافظة على الممتلكات العامة وعدم تشوية المنظر العام بإلقائهم المخلفات في الأماكن غير المخصصة.

وأضاف أن الحملة اشتملت على فرق مكونة من عدد من الطلبة والطالبات وترأس كل مجموعة عدد من مدرسي المدرسة بهدف توضيح كيفية القيام بأعمال النظافة والمحافظة على البيئة وسلامة الممتلكات العامة بما يكون له فائدة على الدولة من توفير مبالغ كبيرة يتم صرفها في الصيانة السنوية والحفاظ على الشكل الجمالي للواجهات البحرية عموما.

وتأتي حملة تنظيف الشواطئ من قبل إدارة مدرسة نوتنجهام وتحت إشراف شركة التميز، برئاسة رئيس مجلس الإدارة د ..مشعل المشعان، والمدير العام محمود عثمان، لتؤكد الالتزام بالمبادرات الرامية إلى رفع درجة وعي الطلبة في المجتمع وتحملهم المسؤولية، وتقديم صورة جمالية للبلاد وإظهارها للزائرين والمقيمين في أبهى صورة، كما تأتي من دور المدرسة في تحمل مسؤولياتها تجاه الطلبة والمجتمع.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/885472/17-02-2019




 

عدد الزوار2882735

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية