اسم الفعالية

Location here

جمعية المعلمين أقامت «اليوم الوطني» للمتقاعدات

18 فبراير، 2019

قام نادي المتقاعدات في جمعية المعلمين يوما احتفاليا بعنوان ««اليوم الوطني للمتقاعدات» تحت رعاية الشيخة شيخة العبدالله، وذلك في إطار احتفالاته الوطنية بذكرى الاستقلال وذكرى يوم التحرير.

وقالت الشيخة شيخة العبدالله على هامش الحفل هذه الأفراح تدل على تكاتفنا وتلاحمنا كشعب واحد يعيش تحت خيمة الكويت وفيها عمود علينا التمسك به جميعا، مشيرة إلى اننا شعب إنساني ويقوده أمير الإنسانية وبلدنا يستحق منا الكثير سواء كنا موظفين او متقاعدين أو ربات بيوت. وخاطبت العبدالله الحضور النسائي قائلة: «أنتن لستن متقاعدات بل متجددات خاصة بعد أن أخذتن الخبرة المهنية والفنية الكبيرة مشددة على ضرورة ترجمة هذه الخبرات إلى فعل ليستفيد منه أبناؤنا وبناتنا. وأشارت الى ان الكويت بحاجة لخبرات وأفكار جميع أبنائها وعلينا جميعا أن نقدم كل ما في وسعنا لهذه الديرة الغالية على قلوبنا كلنا.

من جهتها، قالت رئيسة نادي المتقاعدات بجمعية المعلمين الكويتية فاطمة العوضي إن النادي اعتاد إقامة مثل هذه الاحتفالات بمناسبة الأعياد الوطنية وبرعاية من الشيخة شيخة العبدالله التي تساندنا دائما في مثل هذه المناسبات إضافة الى الدعم المستمر من جمعية المعلمين الكويتية، مشيرة إلى أن الاحتفال يتضمن العديد من الفعاليات والمسابقات الشعبية وفقرة الحزاوي والغطاوي والأمثال الشعبية، إلى جانب ركن للأكلات الشعبية وركن للتراث الكويتي.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/885586/18-02-2019




 

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية