اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الخالدي: نتخذ كامل الإجراءات بحق الطلبة المتغيبين

20 فبراير، 2019

أكدت مديرة منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي أهمية الاحتفالات التي تقيمها وزارة التربية بمناسبتي ذكرى الاستقلال والتحرير إذ إنها تعزز الوحدة الوطنية في المدارس وتغرس في نفوس الطلبة حب الوطن والتفاني من أجله في جميع المجالات والأصعدة ومنها مجال العلم لتخريج جيل واع مثقف يدرك أهم حقوقه وواجباته.

وقالت الخالدي في تصريح للصحافيين خلال رعايتها أمس احتفالات منطقة العاصمة التعليمية بالأعياد الوطنية أن هذه المناسبة مدعاة للفخر لأنها تجدد الروح الوطنية في مدارسنا وجميع مؤسساتنا التربوية، مؤكدة رفع العلم في جميع المباني المدرسية التابعة لمنطقة العاصمة وكل ما فيها من طالب ومعلم وموجه ومدير يتغنون بحب الوطن وتجديد الولاء لسمو الأمير وولي عهده الأمين.

وبينت الخالدي أن إدارة الأنشطة المدرسية في منطقة العاصمة حريصة كل الحرص على تعزيز أهم القيم الإيجابية لدى الطلبة ومنها الوحدة الوطنية ونبذ التفرقة والطائفية والتعصب وتقبل الرأي الآخر والتسامح والتمسك بالقيم الإسلامية المستمدة من شريعتنا الإسلامية السمحة، مشددة على ضرورة التكاتف جميعا لتحقيق الشراكة المجتمعية بين أفراد المجتمع بما يحقق الرفعة والاستقرار للكويت وشعبها دائما.
وشددت الخالدي على ضرورة الالتزام بالدوام المدرسي، مشيرة الى أن الإدارات المدرسية سوف تتخذ كامل الإجراءات بحق الطلبة المتغيبين بغير عذر سواء قبل عطلة الأعياد أو بعدها.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/886201/20-02-2019




 

عدد الزوار4150402

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية