اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التميز» تدشِّن مدرسة «هارفورد» الأمريكية لإثراء التعليم بالكويت

11 مارس، 2019

يمانا بأهمية العملية التعليمية وضرورة تطويرها أعلنت شركة التميز عن افتتاح مدرسة هارفورد الأمريكية ضمن سلسلة مدارس الشركة، وذلك من أجل المساهمة في تقديم مستوى تعليمي مميز يتماشى مع متطلبات العصر الحديث، حيث تعمل الشركة على الاستفادة من النظم التربوية من تقنيات وعلوم حديثة متبنية عدة استراتيجيات تتوافق مع المنظور العام لوزارة التربية وتطوير التعليم في الكويت.

وتعد مدرسة هارفورد الأمريكية فخر شركة التميز حيث تحتوي على عدد كبير من الفصول التعليمية بمساحات كبيرة ومتكاملة من جميع المستلزمات التعليمية وتضم ايضا معامل على أعلى مستوى من الإمكانيات ودرجات الأمان، وبها مكتبة تحتوي على آلاف الكتب، وحمام سباحة ومعامل رسم، وملاعب مفتوحة وصالة للألعاب الخاصة.

وفي هذا السياق، أكد رئيس مجلس ادارة شركة التميز مالكة المدرسة د ..مشعل المشعان ان الشركة تعمل على التوسع المدروس والاستثمار طويل الأمد في التعليم عن طريق إنشاء مدارس جديدة وامتلاك مدارس قائمة وتطويرها بشكل يخدم العملية التعليمية كما ان نهج الشركة هو الارتقاء بالمنظومة لخدمة الوطن.

وأضاف المشعان ان الهدف هو الاهتمام بالعملية التعليمية لان التعليم هو العامل الرئيسي في دفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي وزيادة الوعي لدي افراد المجتمع. وحول اضافة المنهج الأمريكي لمدارس الشركة قال، انه يعمل على تعزيز وتقوية مهارات التعليم وتنمية قدرة الطالب على القراءة والكتابة والتحليل السليم وكذلك يعمل على زيادة المهارات الحسابية، واستخدام الحاسوب وتعليم احدث أساليب التخطيط والتفكير وحل المشكلات وعمل الأبحاث التي يواجهها الطالب في حياته العامة، كما ان لها دور كبير في رفع مستوى التواصل الاجتماعي والتعامل مع المجتمع بشكل صحيح.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/889577/11-03-2019




 

عدد الزوار3449349

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية