اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الحربي: «المعلمين» أحد روافد صنع القرار التربوي

12 مارس، 2019

أكد وكيل وزارة التربية د.سعود الحربي ان جمعية المعلمين احد روافد صنع القرار التربوي من خلال وجهات النظر التي تطرحها لمصلحة العمل والمنظومة التربوية، مشيرا الى ان علاقة الجمعية مع الوزارة متميزة منذ عقود لاسيما وانها تثري «التربية» بأفكار من اهل الميدان.

جاء ذلك في تصريح صحافي أدلى به الحربي خلال حضوره حفل الاستقبال الذي اقامته جمعية المعلمين بمناسبة فوزها في الانتخابات التي اقيمت الأسبوع الماضي، معربا عن امنياته للجمعية بالتوفيق والتقدم لما فيه مصلحة العملية التعليمية.

من جانبه أكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة فيصل المقصيد ان الوزارة تمد يد العون لجمعية المعلمين للمساهمة في تطوير التعليم لاسيما انهما تربطهما علاقات تعاون مشتركة تهم اهل الميدان، مشيرا الى ان الميدان التربوي ينتظر من الجمعية الكثير، متمنيا لهم التوفيق وتحقيق العديد من النجاحات التي تخدم المعلمين والمعلمات وابنائنا الطلبة.

بدوره، هنأ الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي د.عبدالمحسن الحويلة رئيس وأعضاء مجلس ادارة جمعية المعلمين على الثقة التي نالوها من اعضاء الجمعية العمومية، متمنيا لهم مزيدا من النجاح والاستمرار في خدمة اهل الميدان.

وذكر الحويلة ان الجمعية تعتبر مرآة عاكسة لطموح ورغبات المعلمين، منوها الى أن «التربية» حريصة على تلبية هذه الاحتياجات لتحقيق رغبات المعلمين ورفع حماسهم داخل الفصول واسوار المدرسة خاصة وان المعلم محور اساسي في العملية التعليمية ومن خلاله نستطيع بناء مجتمع قادر على الارتقاء بالمستوى التعليمي.

من ناحيته، أعرب رئيس مجلس ادارة جمعية المعلمين مطيع العجمي عن بالغ شكره وتقديره للقيادات التربوية واهل الميدان على حضورهم حفل استقبال تجديد الثقة بمجلس ادارة الجمعية في الانتخابات التي شهدتها الجمعية الاسبوع الماضي، مشيرا الى ان هذه الثقة وسام على صدورنا ونتشرف بحمل هذه الثقة ومسؤولياتنا التربوية وحمل قضايا المعلمين وهمومهم وطرحها على وزارة التربية وغيرها من الجهات.

واضاف العجمي ان هذا الحضور الغفير يدل على تواصل الجمعية مع الميدان التربوي من اجل المصلحة العامة ويحملنا مسؤولية كبيرة بعد التنافس الشريف مع اخواننا في قائمة التغيير الذين نكن لهم كل احترام وتقدير، لافتا الى اننا اليوم في مركب واحد بجميع القطاعات لاسيما اننا الممثل الوحيد والرسمي للميدان التربوي.

وشدد على التواصل مع جميع الاطياف لخدمة العملية التعليمية والمعلمين والمعلمات، منوها الى ان ابوابنا مفتوحة لتلقي كل الاقتراحات والانضمام لفرق العمل وخدمة اهل الميدان.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/889731/12-03-2019




 

عدد الزوار4167374

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية