اسم الفعالية

Location here

مشروع المقاصف المدرسية لشركة المطاحن

13 مارس، 2019

أكيداً لما نشرته «الأنباء» في عدد سابق حسمت وزارة التربية مشروع المقصف المدرسي لصالح شركة مطاحن الدقيق الكويتية التي ستقوم بتوفير الأطعمة في المقاصف للطلبة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وكيل وزارة التربية د.سعود الحربي صباح امس مع نائب المدير العام لشؤون تغذية المجتمع في الهيئة العامة للغذاء والتغذية د.نوال الحمد، ود.آمال اليحيى رئيس مكتب المدن الصحية في وزارة الصحة، وذلك لمناقشة المشروع الوطني لتطوير المقصف المدرسي الصحي.

وقال الحربي في تصريح صحافي إن المشروع الوطني للمقصف المدرسي الصحي يهدف إلى تحسين الحالة الصحية التغذوية لطلبة المدارس للحد من عوامل الخطورة المؤدية للأمراض غير السارية، وذلك عن طريق تطوير المقصف المدرسي بشكل يوفر أغذية ومشروبات متنوعة ومحببة ومغذية وبأسعار مناسبة لطلبة المدارس.

وذكر أن المشروع سيطبق على 7 مدارس خلال الفترة المقبلة للتجربة، حيث سيتم عرض منتجات صحية من شركة مطاحن الدقيق الكويتية، تمهيدا للتوسع في المشروع خلال العام المقبل ليدخل مدارس المرحلة الابتدائية ومن ثم يشمل جميع المراحل، مؤكدا اهتمام الوزير د.حامد العازمي بالمشروع الذي تشارك فيه جهات عدة ممثلة في وزارة التربية
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/890050/13-03-2019




 

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية