اسم الفعالية

Location here

النجار لـ«الراي»: لا مشكلة في الاستعداد للعام الدراسي المقبل

14 مارس، 2019

مع بدء العد التنازلي للاختبارات وقرب انتهاء  العام الدراسي، رتبت وزارة التربية أمور الاستعدادات للعام الدراسي المقبل 2019 /‏‏‏2020، إذ أعلن الوكيل المساعد للشؤون المالية يوسف النجار لـ«الراي» عن تمديد عقود الحافلات لجميع المناطق، والحصول على اعتماد نهائي من قبل وزارة المالية في شأن عقود التكييف لخمس مناطق تعليمية، فيما من المتوقع الحصول على الاعتماد النهائي في شأن العقد السادس، والخاص بتكييف مدارس حولي.
وبين النجار أن «لا مشكلات تذكر في العقود الأخرى، وهي تغذية رياض الأطفال والكتب الدراسية والأثاث المدرسي والمكتبي، سواء في المدارس العاملة أو الجديدة»، مؤكداً في الوقت نفسه أن «عقود الصيانة لثلاث مناطق تعليمية لا تزال في لجنة المناقصات المركزية، ولكن هناك وقت كاف لتمريرها وترسيتها قبل انتهاء عطلة الصيف». 
ومن الاستعدادات إلى السنة المالية، حيث قال النجار ان «وزارة التربية لا تزال تنتظر اعتماد موازنتها السنوية الجديدة، ولم يصل الرد بعد من قبل وزارة المالية».
إلى ذلك، كشف مصدر تربوي لـ«الراي» أن وزارة التربية خلصت إلى تمديد عقود الحافلات لعام دراسي آخر في المناطق التعليمية التي تنتهي عقودها مع نهاية العام الدراسي الحالي، مؤكداً أن قيمة توفير الحافلات مع سائقين في المناطق التعليمية الست تتجاوز الـ24 مليون دينار لثلاثة أعوام دراسية.
http://www.alraimedia.com/Home/Details?id=604ed5e8-eb00-444f-8e93-2ef2b52a7b9b




 

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية