اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الحربي: الاستعانة بخبرات التربويين المتقاعدين

20 مارس، 2019

أعلن وكيل وزارة التربية د ..سعود الحربي ان باب الاستعانة بخبرات التربويين المتقاعدين مفتوح، مشيرا الى أن ذلك يأتي حسب الوقت والحاجة والموضوع المطلوب، خاصة أن هناك كفاءات تربوية متميزة الوزارة تعتز فيها. جاء ذلك في تصريح أدلى به د.الحربي للصحافيين خلال حضوره نيابة عن وزير التربية د ..حامد العازمي حفل تكريم المتقاعدين بمنطقة العاصمة التعليمية، حيث أشار الى أن عملية التكريم هي رد عرفان وجميل للمعلم يشعره بأن له مكانة وقيمة كبيرة عند وزارته ومنطقته التعليمية، مشيرا الى انه لكل شيء بداية ونهاية وهذه سُنة الحياة ولكن الأثر هو الباقي في نفوس طلابه وزملائه والمجتمع بشكل عام. وأضاف د.الحربي أننا نحرص على المشاركة والحضور لمثل هذه المناسبات التي اعتاد عليها أهل التربية.

من جانبها، قالت مديرة منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي: «أن التقاعد ليس نهاية العطاء بل وسيلة وإجراء جديد لتغير المسمى الوظيفي نحو عطاء قد يكون أعظم وأكثر فاعلية من العمل السابق، مشيرة الى أن منطقه العاصمة التعليمية لا تضع نهاية للتعامل مع هذه الفئات خاصة ذات الكفاءة منها بل ترجع لها بصورة دائمة لأنها تحمل من الخبرة والقدرة ما يغذي الميدان ويدعم الأفكار والقرارات فالخبرات التي يمتلكها المتقاعدون ستكون محل ثقتنا وتواصلنا الدائم.

وكانت للمتقاعدين كلمة ألقاها نيابة عنهم مدير ثانوية عبدالله العتيبي سابقا صالح العبدالله، قال فيها إنها لحظات مؤثرة ينفتح لها القلب فيمتلئ بالسعادة والبهجة، مشيرا الى أن في وطننا من يقدر الذين بذلوا أعمارهم في رسالة العلم والتربية وان هذه لبصمة عرفان على جدار الزمن في تاريخ كويتنا الغالية وأتذكر تلك السنوات الثلاثين وأكثر التي مضت من أعمارنا في محراب العمل التربوي وما كان فيها من عمل وإتقان وإخلاص لله ثم الوطن.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/891437/20-03-2019




 

عدد الزوار3088584

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية