اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

ضوابط جديدة لاختيار المعلم المتميز

2 إبريل، 2019

وافقت وزارة التربية على تمديد التراخيص الممنوحة لعدد من الوزارات والـهـيـئات، والخـاصة باستغلال بعض المدارس التابعة للوزارة، لمدة سنة ميلادية فقط تنتهي في عام 2020، على أن يتم بعدها تسليم هذه المباني المدرسية إلى الوزارة لحاجتها إليها.

جاء ذلك في اجتماع مجلس الوكلاء الذي عقد صباح امس برئاسة وكيل التربية د. سعود الحربي وحضور جميع الوكلاء المساعدين، حيث بدأ الاجتماع بالتصديق على محضر الاجتماع السابق، وناقش المجلس المقترح المقدم من وكيل التنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد بإعادة دراسة وتطوير القرار الوزاري الخاص بتكريم المعلمين والمدارس المتميزة في اليوم العالمي للمعلم.

ووافق المجلس على تكليف قطاعي التعليم العام والخاص بالتعاون مع قطاع التنمية التربوية والأنشطة للعمل على دراسة وتطوير القرار ورفع المقترحات الخاصة بالتعديل والضوابط الجديدة المقترحة لاختيار المرشحين للتكريم في اليوم العالمي للمعلم والمدارس المتميزة، وذلك في إطار المتغيرات والتطورات التي تشهدها العملية التعليمية، على أن يتم الانتهاء من الدراسة نهاية الشهر الجاري.

وناقش المجلس بعض الأمور المتعلقة بعقود النظافة في مناطق مبارك الكبير وحولي والجهراء التعليمية، كما وافق المجلس على الطلب المقدم من جمعية «أبي أتعلم» المختصة بتعليم الطلبة المرضى في احد المباني التابعة لوزارة التربية.

الى ذلك، كلف المجلس وكيل المنشآت التربوية والتخطيط ياسين الياسين، بحصر ودراسة الأماكن غير المستغلة في المبنى الجديد للوزارة، تمهيدا للبدء في إجراءات نقل الإدارات الموجودة في المبنى القديم، والانتقال النهائي إلى مبنى وزارة التربية في جنوب السرة.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/893928/02-04-2019




 

عدد الزوار3915272

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية