اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

بالفيديو.. اللافي: مدارس النجاة تتميز بجديتها و حرصها على رعاية الطلبة

7 إبريل، 2019

أقامت مدرسة النجاة الابتدائية للبنين بحولي حفلا لتكريم طلابها الفائقين للعام الدراسي 2018/2019، وذلك على مسرح المدرسة، تحت رعاية مدير إدارة الامتحانات والمعادلات بالإدارة العامة للتعليم الخاص د.سلمان اللافي، وبحضور مدير عام الإدارة العامة لمدارس النجاة عبدالعزيز المحمد، ومديرة إدارة التطوير المهني والتعليمي د.هند الرباح، ومديرة إدارة التنسيق والمتابعة بتول العومي، ومدير مجمع حولي التعليمي إسماعيل الفيلكاوي، ومدير المدرسة يعقوب شمس الدين، والمديرين المساعدين حسن العجمي وأحمد الماجدي ورئيس قسم الأنشطة التربوية محمد الطنطاوي، وعدد من القيادات الإدارية والتربوية في مدارس النجاة، وجمع من أولياء الأمور، ولفيف من رجال الصحافة والإعلام، واشتمل الحفل على فقرات متنوعة وهادفة نالت ثناء وإشادات الحاضرين.

وقال راعي الحفل د.سلمان اللافي في تصريح له: إن تفوق طلاب مدارس النجاة دليل تميز هذه المدارس وجديتها واهتمامها بتعليم أبنائنا الطلاب، وهذا الأمر ليس بجديد على هذه المدارس المتميزة، فدائما نجد طلابها مميزين في المسابقات المحلية والدولية وحتى على المستوى التعليمي.

وفي كلمته خلال الحفل، بارك مدير المدرسة يعقوب شمس الدين للطلاب المكرمين الذين بذلوا الجهد للوصول لهذه المكانة العالية من التفوق، قائلا: أشعر بسعادة عظيمة حين نرى ثمرة غراسنا طوال العام وذلك بفضل تكاتف الجميع معلمين وإداريين.

موجها رسالة للمعلمين: يكفي أن أقول لكم جميعا وأنا خافض الجناح إني فخور بكم.

من جهته، وجه المدير المساعد حسن العجمي الشكر لأولياء الأمور على تفاعلهم والتزامهم بتعليمات الحفل واقتراحاتهم البناءة طوال العام، واصفا إياهم بـ «شركاء النجاح».

وختم بتقديم التهاني والمباركة للتلاميذ المتفوقين، سائلا المولى عز وجل أن يكتب لهم الخير ويوفقهم ويجعلهم بررة بآبائهم وأمهاتهم.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/894825/07-04-2019




 

عدد الزوار3915620

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية