اسم الفعالية

Location here

الغيص: مستمرون في تدوير مديري «الثانوية» خلال الامتحانات

23 إبريل، 2019

أكد الوكيل المساعد للتعليم العام بالإنابة في وزارة التربية فهد الغيص استمرار تطبيق قرار تدوير مديري المدارس الثانوية خلال اختبارات نهاية العام، مشيرا الى ان ذلك ليس جديدا، وكان معمولا به في السابق، كما ان الطالب لا يولي اي اهتمام لعملية التدوير، لافتا الى انه جاء لتقديم اختبار فقط وكذلك المدير سواء كان في مدرسته او غيرها سيطبق النظم واللوائح الخاصة بالاختبارات، متمنيا من الطلبة تكثيف الجهود لتحقيق النجاح. جاء ذلك خلال حضوره الحفل الختامي لفعاليات برنامج «تنمية وتواصل» والذي نظمته جمعية المعلمين للتدريب داخل الميدان التربوي وتكريم المحاضرين والمدارس المشاركة في البرنامج.

وحول الوظائف الإشرافية، بين الغيص انه على وشك تسلم جميع الكشوفات من المناطق التعليمية ومن ثم التدقيق عليها وفرزها ثم يتحدد موعد الاختبارات فور الانتهاء من مراجعة جميع الكشوفات.

وأشاد بالبرنامج التدريبي الذي قدمته جمعية المعلمين، مشيرا الى انها شريكة مع الوزارة في خدمة المنظومة التربوية ولن تألو جهدا في دعم المعلمين.

من جانبه، قال رئيس مجلس ادارة جمعية المعلمين مطيع العجمي إن «تنمية وتواصل» من البرامج التي تحرص عليها الجمعية ويعد الأول من نوعه الذي يهتم بتدريب المعلمين مهنيا في مراكز عملهم بالتعاون مع قطاع التعليم العام، ونهتم من خلاله بالتنمية المهنية والعلمية لأهل الميدان التربوي.

وأشار العجمي الى ان البرنامج يترجم التعاون المشترك مع وزارة التربية برعاية من الوكيل المساعد للتعليم العام، وتبقى مسؤوليات أصحاب هذه الرسالة من المعلمين والمعلمات واسعة وجسيمة تجاه ذلك وتحكمها معايير الأمانة والإخلاص والوفاء والعطاء، مبينا ان الجمعية لها الدور الأكبر في دعم مسيرتنا التربوية بشكل عام وفي الوقوف إلى جانب المعلمين بشكل خاص والسعي الجاد والمتواصل لتعزيز مكانتهم ومكتسباتهم، لافتا الى انها تتطلع إلى المشاركة في أنشطتها وبرامجها والتواصل معها عبر مقرها الرئيسي أو فرعيها في محافظتي الأحمدي والجهراء أو مجلتها «المعلم» ومواقعها الإلكترونية.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/898071/23-04-2019




 

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية