اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الغيص: مستمر... تدوير مديري الثانويات في الاختبارات

23 إبريل، 2019

أعلن وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم العام بالانابة فهد الغيص استمرار تطبيق قرار تدوير مديري المدارس الثانوية في اختبارات نهاية العام الدراسي، من خلال لجان يتم نقلها من مكان الى آخر.
وقال الغيص، خلال حضوره الحفل الختامي لفعاليات برنامج «تنمية وتواصل» الذي نظمته جمعية المعلمين الكويتية للتدريب داخل الميدان التربوي أمس، «اننا على وشك تسلم جميع الكشوف الخاصة بالوظائف الاشرافية من المناطق التعليمية، ومن ثم نقوم بالتدقيق عليها وفرزها»، مبينا ان موعد اختبارات الوظائف الاشرافية يتحدد فور الانتهاء من مراجعة جميع الكشوف والتأكد من مستوفي الشروط.
من جانبه، أبدى رئيس مجلس جمعية المعلمين مطيع العجمي استياءه الشديد من تأخر الانتهاء والاعلان عن موعد الاختبارات الخاصة للوظائف الاشرافية، مشيرا الى ان تأخيرها له تأثير سلبي على أهل الميدان التربوي الذين ينتظرون ذلك منذ فترة طويلة.
في فعالية أخرى، ذكر الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد أن «إدارة منطقة الأحمدي التعليمية تعمل على تقديم الإبداع في كل عام، وهذا العام حرصوا على إضافة لمسة جديدة ومتميزة من خلال مساهماتهم الفعالة في الأنشطة».
وحضر المقصيد الحفل الذي أقامته المنطقة برعاية وكيل وزارة التربية الدكتور سعود الحربي في ثانوية صفية بنت عبدالمطلب. 
وقال إن جهود المنطقة المتميز لم يأت من فراغ بل من خلال إستراتيجية منظمة ومعدة منذ فترات طويلة وبقيادة المسؤولين المتميزين في الإدارة، مشيرا إلى أنه «لولا تضافر جهود المسؤولين ومديري المدارس والتي كانت لهم البصمة الحقيقية والواضحة من خلال ما رأيناه من حفل اليوم لما رأينا هذا النجاح والتطوير المتميز للجانب التربوي».
وثمن المقصيد جهود كل من شارك في هذا الحفل خالص التقدير والذي استطاع أن يبعث البهجة في نفوس العاملين في قطاع الأحمدي التعليمية بل في وزارة التربية عامة. 
وقام المقصيد بتكريم المدارس التي حازت المراكز الأولى في الإبداع والإنجاز، وهي ابتدائية مزعل هزاع الصلال للبنين، وابتدائية فاطمة الحقان للبنات، ومتوسطة أحمد الفارسي للبنين، ومتوسطة ماما أنيسة للبنات، وثانوية أنيسة بنت خبيب للبنات، وثانوية هشام بن العاص للبنين.
https://www.alraimedia.com/Home/Details?id=7b851656-c5f9-4c21-ad65-b4cc986ab1fc




 

عدد الزوار3448013

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية