اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

بالفيديو.. «انطلاقة واعدة» ملتقى لتعريف الخريجات بالمستجدات التربوية

24 إبريل، 2019

افتتح عميد كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فهد الرويشد ملتقى انطلاقة واعدة الثاني عشر والذي اقامته إدارة المعلمات ب‍جمعية المعلمين الكويتية صباح امس بمقرها بمنطقة الدسمة.

واعرب الرويشد عن سعادته بالمشاركة في هذا الملتقى والذي يعرف الطالبات على السلم الاول من العملية التعليمية.

كما اعرب عن بالغ شكره وتقديره لجمعية المعلمين على اهتمامها واقامتها للملتقى السنوي الذي يعود بالمنفعة على معلمات المستقبل.

من جانبه قال رئيس مجلس ادارة جمعية المعلمين مطيع العجمي إن لرسالة التعليم مكانتها الرفيعة السامية، وهي برسالة الأنبياء، وعليها تبنى الآمال في صناعة الأجيال وبناء الأوطان مشيرا الى ان مسؤوليات أصحاب هذه الرسالة من أهل الميدان التربوي والمعلمين والمعلمات تبقى واسعة وجسيمة تجاه ذلك وتحكمها معايير الأمانة والإخلاص والوفاء والعطاء والتطوير.

واضاف العجمي ان من أبرز اهداف هذا الملتقى هو توجيه معلمات المستقبل، الى طريقة التكيف مع الحياة العملية، ومعرفة الطريقة الصحيحة والمثلى في التعامل مع الادارة المدرسية والمسؤولين وطريقة التعامل مع زميلاتهن وأولياء الامور، وكذلك طالبات المدرسة، كما يهدف اللقاء الى تعريف الخريجات بالمستجدات التربوية التي طرأت على الميدان في ظل التطوير الجديد وتوضيح العديد من اللوائح والمهارات وطرق التدريس، الى جانب تعزيز روح الحماسة لديهن وتعليمهن طرق الوصول الى التميز إلى جانب التعرف على دور جمعية المعلمين الكويتية وادارة المعلمات والخدمات التي تقدمها للنهوض بالتعليم والمعلمين والمعلمات.

وخاطب العجمي الحضور قائلا «إن جمعية المعلمين هي جمعيتكم ولسان حالكم، ولها رسالتها النبيلة في دعم مسيرتنا التربوية بشكل عام وفي الوقوف إلى جانب المعلمين والمعلمات بشكل خاص وفي السعي الجاد والمتواصل لتعزيز مكانتهم ومكتسباتهم، وهي تتطلع إلى مشاركتكم في أنشطتها وبرامجها والتواصل معها عبر مقرها الرئيسي أو فرعيها في محافظتي الأحمدي والجهراء وعبر مجلتها «المعلم» ومواقعها الإلكترونية المختلفة معربا عن بالغ شكره وتقديره لراعي الملتقى د. فهد الرويشد عميد كلية التربية الأساسية ولكل من شارك وساهم بنجاح هذا الملتقى.

https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/898207/24-04-2019




 

عدد الزوار3447905

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية