اسم الفعالية

Location here

«التربية»: الطلبة يواصلون اختبارات نهاية العام

8 مايو، 2019

واصل طلبة الصفوف من الخامس حتى الحادي عشر امس اختباراتهم للفترة الدراسية الثانية وسط اجراءات مشددة قامت بها «التربية» بالتعاون مع المناطق التعليمية والمدارس.

وقال مدير منطقة الفروانية التعليمية جاسم بوحمد، عقب جولة تفقدية قام بها لعدد من لجان الاختبارات، إن الأمور سارت على ما يرام في اليوم الثاني للاختبارات وفق الخطة الموضوعة بالتنسيق مع الإدارات المدرسية، مشيرا الى انه تم انخاذ كل التدابير بتوفير منظومة الاختبار المريح في كافة اللجان، بدءا بعقد الاجتماعات مع مديري الإدارات للاطلاع على ما تم إنجازه في هذا الشأن.

وأضاف بوحمد: عملنا طوال الفترة الماضية لسد احتياجات كافة الجهات المعنية بالامتحانات، بجانب تهيئة إمكاناتها المادية والبشرية لتوفير الأجواء المثالية التي يستطيع أبناؤنا الطلاب خلالها تقديم اختباراتهم في سهولة ويسر، للوصول إلى تحقيق «الاختبار المريح» لكل طالب وطالبة في لجان الامتحانات، مؤكدا ان كل العاملين بالمنطقة يسعون إلى توفير البيئة المناسبة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات، وفق مسارها الطبيعي والنموذجي.

وشدد بوحمد على ضرورة متابعة أي ملاحظات أو شكاوى، والعمل على معالجتها بشكل فوري، مع حتمية تطبيق لوائح ونظم وزارة التربية فيما يتعلق بنظام الامتحانات بصفة عامة، وحالات الغش بشكل خاصة.

إلى ذلك، أصدر وكيل وزارة التربية د ..سعود الحربي آلية لتقييم الموظفين وفق النظام الجديد.

وقال الحربي في تعميم حصلت «الأنباء» على نسخة منه: نظرا لبدء تطبيق ديوان الخدمة المدنية للنسخة المحدثة للنظم المتكاملة، لذا يجب ربط الموظف بالقائم بالتقييم والتنسيق مع إدارة الموارد البشرية، ويتم تحديد من سيقوم بإدخال التقييم على النظام ومن يعتمده.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/901324/09-05-2019




 

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية