اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

مدرسة «الرسالة» ثنائية اللغة احتفلت بتخريج دفعتها الثانية

9 مايو، 2019

احتفلت مدرسة الرسالة ثنائية اللغة بتخريج الدفعة الثانية من طلبة الثانوية العامة للعام 2019، وذلك في حفل أقيم تحت رعاية سبيكة الجاسر وحضور مدير إدارة التعليم الخاص بالإنابة سند المطيري ومسؤولي المدرسة وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

وأعربت راعية الحفل سبيكة الجاسر عن سعادتها بحضور حفل تخرج طلبة مدرسة الرسالة، مشيرة إلى انه من الفخر والاعتزاز أن نكرم الطلبة المتفوقين في هذه المدرسة.

وأوضحت الجاسر أن أهم ما يميز هذه المدرسة هو دمج الأطفال المعاقين مع بقية زملائهم، متمنية أن يتم دعم وتشجيع جميع المدارس الخاصة حيث ينعكس ذلك إيجابيا على المستوى التعليمي لأبنائنا الطلبة.

من جانبها، أعربت مدير عام مدرسة الرسالة ثنائية اللغة سمية المطوع عن سعادتها بتخرج الدفعة الثانية من طلبة المدرسة، مشيدة في الوقت نفسه بدور الإدارة المدرسية والهيئة التعليمية التي بذلت جهودا كبيرة ليصل الطلبة الى هذه المرحلة المهمة من حياتهم العلمية.

كما اكدت المطوع الدور الكبير لأولياء الامور الذين ساهموا بشكل رئيسي في انجاح عمل المدرسة وتفوق أبنائهم، متمنية للخريجين التوفيق والنجاح في إكمال مسيرتهم العلمية المستقبلية.

من جانبه، ألقى الاول على الدفعة الخريج عبدالوهاب الحربي كلمة الخريجين، وأكد فيها أن مدرسة الرسالة صرح يعانق أفلاك العلم والمعرفة ولا يبخل على ابنائه حتى يكونوا في أعلى مستوى من العلم، وقادرين على مواجهة التحديات، مشيرا إلى أنها مدرسة أسست على أعمدة ودعائم قوية تجعل منا جيلا واعيا مدركا لمسؤولياته تجاه دينه ووطنه ومجتمعه.

وأضاف الحربي في كلمته: نحن دفعة نفخر بأننا أبناء الرسالة، ارتبطنا بها فكانت لنا بيتنا الثاني، نعم بيتنا لدرجة لا تستغربوها اننا نشعر بأننا شركاء بمجلس إدارتها، اننا التحقنا بها اطفالا نذكر فيها روح المفاجأة والترقب الذي عشناه في أول يوم في المدرسة ثم غدونا الأكبر عمرا والأكثر خبرة، وها نحن الآن شباب يافع مقبل بإذن الله على مستقبل مشرق ينتظره، معاهدين على الاستمرار في الدراسة الجادة ومواصلة مسيرتنا العلمية لنحمل مشعل العلم والمعرفة والبناء والنهضة لوطننا الغالي.

أسماء الخريجين

خالد فيصل العجمي
ضاري بشار العصفور
عبدالله عيسى المطيري
عبدالوهاب محمد الحربي
فيصل صالح براك
فيصل عبدالله الخليفي
محمد عبدالعزيز البطي
يوسف بن عبدالرحمن البراهيم
يوسف محمد الرشيدي
البندري خالد الربيع
الجازي عبدالله العجمي
بسمه فهد المطوع
بيبي خالد الصباح
غادة يوسف الضفيري
غزيل سعد العجمي
فاطمة عبدالله الهاجري
مها محمد الموينع
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/901522/10-05-2019




 

عدد الزوار3447740

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية