اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

السلطان: اختبار تجريبي للوظائف الإشرافية على موقع «التربية»

30 مايو، 2019

أعلن الوكيل المساعد للتعليم العام ب‍وزارة التربية أسامة السلطان انه رغبة من وزارة التربية في تطوير خدماتها للمعلمين والمعلمات وحرصا على ‏تحسين مستوى الخدمات باستخدام التكنولوجيا في تبسيط الإجراءات‏ يود ‏‏قطاع التعليم العام بالتعاون مع الإدارة العامه لنظم المعلومات الإعلان عن خدمة ‏الاختبار التجريبي (online) للوظائف الاشرافية.

واوضح السلطان ان هذا الاختبار التجريبي ليمكن المرشح من التدريب على الاختبار الإلكتروني للوظائف الإشرافية النسخة التجريبية وذلك للتأكد من صحة بيانات الترشيح له من خلال ‏الموقع الإلكتروني لوزارة التربية www.moe.edu.kw، ‏بغرض تهيئة المرشح ‏من خلال نموذج محاكاة ‏لدخول الاختبار الفعلي، وأوضح أن الاختبار التجريبي سيكون على موقع وزارة التربية.

من جهة أخرى، عقد السلطان اجتماعا مع موجهي عموم المجالات الدراسية، لمناقشة خطط التواجيه العامة للعام الدراسي المقبل 2019/2020. ‎

وقال السلطان إن الاجتماع الأول لمجلس التوجيه العام تناول تنسيق حركة نقل الموجهين بين المناطق التعليمية، بما يتوافق مع احتياجات تلك المناطق.

كذلك مناقشة آخر التطورات في شأن اختبارات الوظائف الإشرافية، والتي انطلقت امس لمرحلة رياض الأطفال.

إلى ذلك، استقبل السلطان وفدا من سفارة الولايات المتحدة الأميركية لدى البلاد، وذلك في مكتبه بديوان عام الوزارة.

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون في مجال تبادل البرامج الثقافية وفرص التدريب، وقد حضر اللقاء الملحق الثقافي في السفارة الأميركية نيلسون وين، وبصحبته منسقة الشؤون الثقافية عالية الخضرا.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/905457/30-05-2019




 

عدد الزوار4581356

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية