اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

طلبة الثانوية يبدأون اختبارات الدور الثاني اليوم

17 يونيو، 2019

يتوجه اليوم طلبة الصف الثاني عشر لأداء اختبارات الدور الثاني، بالمشاركة مع طلبة العاشر والحادي عشر، حيث يبدأ طلبة القسم العلمي في الثاني عشر باختبار الفيزياء، فيما يختبر طلبة الأدبي بالفلسفة. 
وأكد مصدر تربوي لـ«الراي» ألا تغيير في رؤساء لجان الثانوية التي تم تشكيلها في اختبارات الدور الأول، ولا تغيير في إجراءات التفتيش وتطبيق لائحة الغش التي تم العمل بها منذ العام الفائت.
وحذر من أن محاضر الغش والشطب والحرمان، بانتظار كل من يخالف لائحة الاختبارات، وقد تم تطبيق هذه الإجراءات خلال اختبارات صفوف النقل والتعليم الديني، حيث تعرض مئات الطلبة إلى الحرمان بسبب الغش واعتقادهم بمرونة اللجان في التعامل معهم خلال اختبارات الدور الثاني، داعياً إلى عدم التساهل في هذا الأمر، والتوجه إلى الاختبارات دون الاعتماد على هذه الوسائل التي تؤدي إلى تحطيم المستقبل وإعادة العام.
ومن الاختبارات إلى الإجازة الصيفية لأعضاء الهيئة التعليمية، حيث ذكر المصدر أن إجازة المعلمين بدأت بالفعل في مرحلة رياض الأطفال، وتبدأ الخميس في المرحلة الابتدائية، وحتى الآن لم يتم إدخال تقارير الكفاءة لكثير من المعلمين، بسبب تغيير مواعيد إدخال هذه التقارير التي كانت تتم وفقاً للعام الميلادي أسوة بالجهات الحكومية الأخرى.
https://www.alraimedia.com/Home/Details?id=3a5897a8-3284-4dc4-aa44-b2b422236b4a




 

عدد الزوار4148520

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية