اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية» لمرشحي «الإشرافية»: سنبحث تظلماتكم ولا حلول لمن لم يحالفهم الحظ

25 يونيو، 2019

اعتصم عشرات من المرشحين للوظائف الإشرافية بوزارة التربية أمس، حيث شهدت الوزارة في مبناها بمنطقة جنوب السرة الاعتصام الرابع من قبل بعض الراسبين في وظيفة مدير مساعد للمرحلة الثانوية، مطالبين بإعادة الاختبارات والنظر في التظلمات التي تقدموا بها.

وبين المعتصمون أن الأسئلة كانت تعجيزية ومبهمة وتضمنت كثيرا من الأخطاء اللغوية في الاختبار الذي تقدم له 70 مرشحا ولم ينجح فيه سوى اثنين فقط، مؤكدين عدم توافر أي مذكرة أو مرجع لديهم وإنما اجتهادات شخصية فقط.

وقدم المعتصمون عشرات التظلمات إلى إدارة التنسيق ومتابعة التعليم العام تضمنت شرحا موجزا لأجواء الاختبار الذي وصفوه بالتعجيزي ولا يمت للمهام الوظيفية في وظيفة مدير مساعد بأي صلة، مشددين على ضرورة إعادة الاختبار للمجموعة كاملة وقبول تظلماتهم على هذا النحو.

وقالوا إن الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان وعد بمقابلتهم بعد يومين وإن شاء الله تكون النتائج إيجابية للمقابلة، فيما كشف مصدر تربوي أن تعليمات لدى إدارة التنسيق بقبول جميع التظلمات التي تقدم من الراسبين في اختبارات الوظائف الإشرافية وسيتم النظر فيها بشكل فردي كل حالة على حدة، مؤكدا انه لا إعادة للاختبارات بشكل جماعي ولا حلول للذين لم يحالفهم الحظ في النجاح.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/909928/25-06-2019




 

عدد الزوار4148237

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية