اسم الفعالية

Location here

«التربية»: لا أجهزة للتشويش خلال الامتحانات بل للتفتيش على الطلبة للحد من ظاهرة الغش

5 ديسمبر، 2019

مع بدء الاستعدادات لاختبارات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل التعليمية والتي ستنطلق 15 ديسمبر الجاري تكثف وزارة التربية جهودها لتجهيز وانجاح عملية الاختبارات، حيث كشفت مصادر تربوية مطلعة لـ«الانباء» عن أن تعليمات صدرت بعدم استخدام أجهزة تشويش بالفصل بل اجهزة للتفتيش على الطلبة للحد من حالات الغش التي يستخدمها الطلبة عن طريق الهاتف، مشيرة الى ان وجود اجهزة تشويش قد تؤثر على صحة الطلبة، مؤكدة ان سلامة ابنائنا الطلبة فوق كل اعتبار.

واوضحت المصادر ان «التربية» تعمل على تطبيق الاختبار المريح في جميع اختبارات المراحل التعليمية المختلفة، مشيرة الى ضرورة عدم ارباك الطلبة اثناء دخولهم قاعات الاختبارات.

وذكرت المصادر انه بالتعاون مع وزارة الداخلية سيتم توزيع دوريات شرطة على مدارس المرحلة الثانوية لحفظ الامن، مؤكدة ان فترة الاختبارات فترة مهمة وتحتاج الى شراكة مجتمعية من جميع الجهات لإنجاحها.

من جانب آخر، يقيم التوجيه الفني العام للاجتماعيات صباح اليوم اللقاء التنموي للموجهين الأوائل والموجهين الفنيين لمواد الاجتماعيات في جميع المناطق التعليمية وذلك لمناقشة العديد من الامور المتعلقة بمادة الاجتماعيات.

https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/939049/05-12-2019




 

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية