اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

مطيع العجمي : اللجنة التعليمية انتهت من إعداد التصور النهائي وأملنا كبير في مناقشته بالجلسة المقبلة

14 مايو، 2017

جمعية المعلمين رفعت شعار " تعديلات مستحقة لكادر مستحق "

مطيع العجمي : اللجنة التعليمية انتهت من إعداد التصور النهائي وأملنا كبير في مناقشته بالجلسة المقبلة للمجلس  
 
 أشاد رئيس جمعية المعلمين الكويتية مطيع العجمي ,  بما جاء في الاجتماع النهائي الذي عقدته اللجنة التعليمية في مجلس الأمة صباح يوم أمس الأحد , لرفع التصور النهائي للاقتراحات بإجراء تعديلات على القانون 28/2011 الخاص بكادر المعلمين والتي سبق للجمعية أن تبنتها عن طريق عدد من النواب  , معربا في الوقت نفسه عن تطلعه , وأمله الكبير في أن تتم مناقشة الاقتراحات خلال الجلسة المقبلة لمجلس الأمة وللتصويت عليها ,  وإن ثقة الجمعية وجموع المعلمين والمعلمات وأهل الميدان كافة كبيرة في إقرار التعديلات المقترحة التي سيكون لها الأثر الإيجابي الكبير في تعزيز حقوق المعلمين ومكتسباتهم ورفع مكانتهم , وبما يساهم في تحقيق الغايات التربوية والوطنية المنشودة التي  تهدف إلى تشجيع الكوادر الوطنية للعمل في مجال التعليم , وانصاف المعلمين والمعلمات ومنحهم كامل حقوقهم المكتسبة  , وفي المضي قدما للارتقاء بالمسيرة التربوية .
وذكر العجمي أن اللجنة التعليمية عقدت اجتماعها بحضور رئيس اللجنة د.محمد الحويلة  واعضاء اللجنة د.جمعان الحربش و د.عودة الرويعي و د.خليل أبل  , وحضره وزير التربية د.محمد الفارس ووكيل الوزارة د.هيثم الأثري والوكيل المساعد للشئون الإدارية والتطوير الإداري فهد الغيص , إلى جانب ممثلين عن وزارة المالية وعن وزارة الأوقاف و فيما شاركت فيه جمعية المعلمين بوفد ضم رئيس الجمعية مطيع العجمي واعضاء مجلس الإدارة عايض السبيعي وعلي الكندري ومحمد الفضلي .
وأضاف أن الاجتماع تم من خلاله مناقشة بنود الاقتراحات بشكل دقيق ومفصل للغاية , ومقارنتها في البنود الحالية للكادر , وقد شهدت كافة التعديلات التوافق الكامل , الأمر الذي ساهم وبشكل كبير في إعداد التصور النهائي لرفعه إلى رئيس مجلس الأمة وبهدف إدراجه في جدول أعمال الجلسة المقبلة لمجلس الأمة لمناقشته والتصويت عليه .
ووجه العجمي شكره لرئيس وأعضاء اللجنة التعليمية على اهتمامهم وتفهمهم الكبيرين , إلى جانب الموقف الإيجابي والداعم للتعديلات من قبل وزير التربية د . محمد الفارس , موكدا ثقة جموع المعلمين والمعلمات كافة برئيس وأعضاء مجلس الأمة في إقرار التعديلات .
وكانت الجمعية قد اتخذت شعارا لحملتها في إقرار التعديلات المقترحة على القانون 28/2011 حمل شعار " تعديلات مستحقة لكادر مستحق " .




 

عدد الزوار1154072

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية