اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية»: نقل 100 فصل «شينكو» من مدارس الجهراء إلى «كبد»

23 سبتمبر، 2018

أعلنت وزارة التربية عن إزالة جميع الشاليهات التالفة بالمخيم الكشفي بمنطقة كبد واستبدالها بفصول «الشينكو» التي تم إغلاقها في المدارس منذ ما يقارب 3 سنوات.

وقال موجه عام التربية الكشفية بوزارة التربية إبراهيم العيد في تصريح لـ «الأنباء» إن قطاع التنمية التربوية في الوزارة يعمل جاهدا على توفير أفضل الأجواء للمشاركين في المخيم الكشفي السنوي، خاصة أن هناك دولا عربية وأجنبية تشارك في الحدث المهم، مشيرا إلى أنه وبالتنسيق مع قطاع المنشآت ستتم إزالة كل الشاليهات في المخيم واستبدالها بفصول «الشينكو».

وأوضح العيد أنه سيتم خلال الأسبوع الجاري البدء في عملية نقل الفصول الصالحة للاستخدام من مدارس منطقة الجهراء التعليمية وعددها 100 فصل الى منطقة كبد المقر السنوي للمخيم الكشفي، لافتا إلى أن هناك ما يقارب 52 شاليها تالفة وغير صالحة للاستخدام في المخيم، خاصة انه لم يتم استبدالها منذ 28 عاما.

وأضاف أنه تم التنسيق مع وزارة الداخلية لنقل الفصول إلى المخيم، موضحا أنها تحتاج إلى ناقلات كبيرة، لذلك لابد من إبلاغ الداخلية بهذا الأمر. وذكر انه سيتم تطوير مقر المخيم وبناء منصة رئيسة ثابتة تقام عليها فعاليات المخيم، معربا عن بالغ شكره وتقديره لوكيل التنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد على متابعته للموضوع ولقطاع المنشآت على التسهيلات التي قدمها في هذا الجانب.‏‫
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/857359/23-09-2018




 

عدد الزوار2015423

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية