اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية» تستقبل 12 معلماً تونسياً

30 أكتوبر، 2018

التعاقد معهم لسد النقص في الهيئات التعليمية، حيث استقبلتهم ادارة الخدمات العامة في وزارة التربية وقامت باجراءات الاقامة، بالتنسيق مع وزارتي الداخلية والصحة، اضافة الى صرف مبلغ 200 دينار سلفة فورية قابلة للزيادة، لتعديل الوضع، مع تخصيص مبلغ 60 دينارا للمعلمين الذكور كبدل سكن، وذلك حسب العقد المبرم، فيما تم نقل المعلمات إلى سكنهن الخاص بهن.
يذكر انه بعد الانتهاء من اجراءات الاقامة سيتم ادخال المعلمين دورة تدريبية لمدة اسبوع، لاطلاعهم على الامور الادارية والفنية المعمول بها في المدارس.

... وترفض  استقبال «البدون»  بلا بطاقة سارية


| كتب علي التركي |

شددت وزارة التربية على ضرورة عدم استقبال اي من الطلبة المقيمين بصورة غير قانونية «البدون»، من دون بطاقة سارية من الجهاز المركزي لتعديل اوضاع «البدون» وبطاقة الضمان الصحي، بناء على كتاب صادر من الجهاز المركزي بهذا الخصوص. 
وشددت الوزارة في نشرة عممتها على المناطق التعليمية وعلى مديري المدارس صباح امس، على ضرورة تسهيل اجراءات حاملي البطاقتين المعتمدتين من الجهاز، وطالبهم بالتأكيد على تعميم النشرة على المعلمين مع توقيعهم بالعلم، مع رفع تقرير بأسماء المعلمين المنتمين لهذه الفئة، مع الاطلاع على صور بطاقات المراجعة الخاصة بهم، وذلك بالسرعة الممكنة ليتسنى مخاطبة الوكيل المساعد للتعليم العام بها.
http://www.alraimedia.com/Home/Details?id=673ce0ea-c14f-4978-9b90-681133c5378c




 

عدد الزوار2148946

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية