اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الياقوت لـ «الأنباء»: 13 عيادة طبية موزعة على جميع مواقع الجامعة

5 فبراير، 2018

مع بدء الفصل الدراسي الثاني وانتظام الدراسة بجامعة الكويت اوضح مدير ادارة الأمن والسلامة بجامعة الكويت خالد الياقوت في تصريح لـ«الأنباء» ان هناك سلسلة من الاجتماعات عقدت الأسبوع الماضي لضمان سلاسة بدء الفصل الدراسي الثاني ومساعدة الطلبة المستجدين وارشادهم لقاعات المحاضرات والرد على كافة استفساراتهم، مشيرا الى انه قد تم توزيع الهويات الجامعية على الطلبة المستجدين لتسهيل دخولهم الى المرافق الجامعية.

واضاف ان هناك شريحة جديدة من الطلبة المستجدين انضموا لاخوانهم الطلبة مع بداية الفصل الدراسي الثاني موضحا انهم شريحة صغيرة مقارنة بالطلبة المستجدين الذين يتم قبولهم في الفصل الدراسي الاول.

وكشف الياقوت ان جامعة الكويت خاطبت وزارة الداخلية من اجل توفير سيارات مرور في خارج أسوار الجامعة في مواقعها الجامعية المختلفة من اجل تنظيم وتسهيل المرور.

وذكر انه تم توزيع ارشادات امنية على موظفي ادارة الامن والسلامة من اجل مساعدة الطلبة من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وارشادهم للاماكن المخصصة لهم في مواقف السيارات، موضحا ان ادارة الامن والسلامة تقوم بالتواصل مع ممثلي الادارة في مختلف مواقع الجامعة من خلال غرفة المراقبة المركزية من خلال كاميرات المراقبة وخط الطوارئ ويتم الاتصال بشكل مباشر في حال وجود اي عوائق او استفسارات او ملاحظات.

وعلى صعيد متصل اوضح الياقوت ان الادارة قامت بإطلاق رسائل ارشادية من خلال موقع تويتر لارشاد الطلاب والرد على اسئلتهم واستفساراتهم، لافتا الى وجود 13 عيادة طبية موزعة على كافة مواقع جامعة الكويت وهي مجهزة بالاسعافات الاولية في حال حدوث أي حالات طارئة تعمل من 7 صباحا وحتى 7 مساء.

وتقدم الياقوت بالتهنئة للاسرة الجامعية ولجميع طلاب وطالبات جامعة الكويت المستجدين والمستمرين متمنيا لهم فصلا دراسيا ناجحا وموفقا.

http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/809688/05-02-2018




 

عدد الزوار1507551

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية