اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

استقالة 1300 موظف بـ«التربية»

2 يوليو، 2018

قالت مصادر تربوية مطلعة لـ «الأنباء» إن ما يقارب من 1136 مواطنا ومواطنة من العاملين في وزارة التربية تقدموا بطلبات تقاعد اعتبارا من 9 الجاري، بالإضافة إلى أن 164 تربويا آخرين تمت إحالتهم للتقاعد لبلوغهم 34 عاما في الخدمة وقد بدأوا بتنفيذ إجراءات التقاعد بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وأضافت المصادر أن أسباب التقاعد متفاوتة بين المتقدمين فمنهم تقاعد طبي وآخر تقاعد «رعاية معاق» وبعضهم بلوغ سن التقاعد.

على صعيد متصل، قالت مديرة الشؤون التعليمية بمنطقة العاصمة التعليمية ليلى الشريف: إنه بانتهاء فترة خدمتي بالوزارة التربية كمديرة شؤون تعليمية بمنطقة العاصمة التعليمية لمدة 3 سنوات أحمد الله الذي أكرمنا بخدمة البلاد والعباد، ومنحني ثقة رؤسائي ورزقني إخوة وأخوات زملاء أفاضل وأعزاء كانوا لي المعين على أداء مهامي. وأضافت الشريف خلال الحفل الذي أقامته المنطقة تكريما لها وبمناسبة انتهاء فترة خدمتها في الوزارة انه من لا يشكر الناس لا يشكر الله. معربة عن بالغ شكرها وتقديرها لجميع القيادات التربوية التي عملت معها.

والشكر موصول لزملائي من الموجهين العموم والموجهين الأوائل ومديري ومراقبي الشؤون التعليمية والإدارات المدرسية بكل المناطق التعليمية الذي كان لإخلاصهم وتفانيهم في عملهم العامل الأساسي بعد الله في توفيقي ونجاحي بعملي.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/842473/02-07-2018




 

عدد الزوار1676946

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية