اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

المرحلة الثانية لمشروع «عيالنا أملنا 2» 28 الجاري

10 يناير، 2018

عقد وكيل وزارة التربية المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد اجتماعا مع مدير إدارة الرياضة للجميع في الهيئة العامة للرياضة حامد الهزيم والتوجيه العام للتربية البدنية بنين وبنات للاستعداد للمرحلة الثانية من المشروع الرياضي التربوي «عيالنا أملنا ٢» بالتعاون بين وزارة التربية والهيئة العامة للرياضة.

وأكد المقصيد في تصريح صحافي ان الاجتماع يهدف للوقوف على العوائق الموجودة لدى رؤساء مراكز التدريب والتنسيق حول البرنامج المعد للمرحلة الثانية وفق البرنامج الزمني الذي ستكون انطلاقته يوم ٢٨ الجاري ويستمر الى ٣٠ أبريل المقبل.

وأضاف المقصيد ان في الفصل الدراسي الثاني ستكون هناك مهرجانات عديدة ومسابقات ومباريات وفق البرنامج المعد من قبل اللجنة التنسيقية في توجيه التربية البدنية بنين وبنات، وسيكون هناك اجتماع لاعتماد البرنامج الزمني مع تحديد موعد الماراثون لطلاب المرحلة المتوسطة بنين وبنات والذي سيكون في منتصف فبراير المقبل، وأيضا تحديد موعد انطلاقة دوري المدارس لكرة القدم للمرحلة المتوسطة للمناطق التعليمية، وأيضا المهرجانات المعدة لأكاديمية كرة القدم البراعم للبنين وأكاديمية كرة السلة للبنات وألعاب القوى بنين وبنات.

من جهته، ذكر الموجه العام للتربية البدنية بنين والمنسق العام لمشروع «عيالنا أملنا ٢» وليد عايش ان انطلاقة المشروع لاستكمال المسيرة السابقة والعمل على قدم وساق لإنجاحه.

http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/803743/10-01-2018




 

عدد الزوار2144337

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية