اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

اكتمال موظفي «التربية» بالمبنى الجديد في أول أيام 2019

3 يناير، 2019

بينما وصلت نسبة انتقال موظفي وزارة التربية للمبنى الجديد إلى 100 في المئة صباح أمس مع انتقال كل موظفي قطاع الشؤون المالية ومباشرتهم لأعمالهم في المكاتب الجديدة المطلة على البهو الرئيسي للمبنى، بذلت الجهات المختصة في "التربية" أمس جهودا حثيثة لاستيعاب أعداد الموظفين الكبيرة وتنظيم عملية دخولهم إلى مواقف المبنى في السرداب وفتح البوابات لهم، حيث اكتضت الشوارع المحيطة بالوزارة بسيارات الموظفين والمراجعين الذين لم تتوافر لهم مواقف في السراديب المعدة لذلك.

وقالت مصادر تربوية مطلعة لـ "الجريدة"، إن بعض الموظفين اضطروا إلى ترك سياراتهم في الشوارع والنزول منها للتوقيع بأجهزة البصمة ثم العودة لأخذ سياراتهم، لافتة إلى أن عدد أجهزة البصمة المتوافرة في المواقف لا تكفي لأعداد الموظفين الهائلة الذين يحضرون في نفس التوقيت يوميا لبدء دوامهم.

وأشارت المصادر إلى أن الوزارة تسعى إلى زيادة عدد هذه الاجهزة وتنظيم عملية الدخول بما يساهم في تخفيف الازدحام وتسهيل إجراءات البصمة للموظفين.

اختبارات الـ 12

من جانب آخر، وبعد يوم راحة واصل طلاب الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي اختباراتهم النهائية للفصل الدراسي الأول 2019/2018، حيث أدى طلاب القسم العلمي اختبار الكيمياء الذي وصفه بعض الطلبة بالصعب، في حين وصفه آخرون بالمتوسط، وأدى طلاب "الأدبي" اختبار الفلسفة الذي قالوا عن أسئلته انها متوسطة المستوى.

وذكر رئيس لجنة الثانوية العامة في ثانوية مرشد سعد البذال للبنين أحمد العازمي، أن المدرسة بكامل استعداداتها لتوفير كل ما يلزم الطلاب لتأدية الاختبارات بالشكل المناسب، وذلك من خلال تجهيز لجان الاختبار مما يساعد الطالب على تأدية اختباره بكل سهولة ويسر.

وأضاف العازمي أن مدرسة مرشد البذال تتكون من 3 لجان رئيسية متفرع منها 5 لجان فرعية، حيث بلغ عدد الطلبة في اللجنة الرئيسية الأولى لمركز جليب الشيوخ المسائي 98 طالبا، وبلغ عدد اللجنة الرئيسية الثانية لمدرسة الكويت الأهلية 89 طالبا، أما اللجنة الرئيسية الثالثة لمدرسة مرشد البذال فيبلغ عدد طلابها 90 طالبا.

وأكد أن اختبارات الثانوية العامة في الفترة الدراسية الأولى تسير على أفضل ما يكون، والطالب لديه العلم والوعي الكامل فيما يتعلق بلوائح الغش منذ بداية الاختبارات، وذلك من خلال الوسائل المعلقة داخل المدرسة أمام اللجان والتي تشتمل على قرارات وزارة التربية فيما يتعلق بهذا الشأن.
http://www.aljarida.com/articles/1546445446947531800/




 

عدد الزوار4185083

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية