اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

افتتاح 5 مدارس في «العاصمة» العام المقبل

26 يونيو، 2018

كرمت محافظة العاصمة أمس 26 طالبا وطالبة من المتفوقين الأوائل على مستوى المحافظة تحت رعاية المحافظ المتقاعد ثابت المهنا، كما كرمت مديري المدارس المتميزة.
وقال محافظ العاصمة ثابت المهنا على هامش التكريم إن الكويت تؤكد دائما أهمية دور الشباب في بناء مستقبل البلاد، وتوليهم الأهمية الكبرى بفضل توصيات سمو الامير، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح على المستوى العملي وأن يكونوا خير سفراء لبلادهم في أي محفل.
بدورها، أعلنت مديرة منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي عن افتتاح 5 مدارس في العام الدراسي المقبل، بواقع روضتين ومدرسة متوسطة في جابر الأحمد ومدرسة ابتدائية للبنات ومدرسة في منطقة القيروان.
وأكدت الخالدي أن المنطقة تفتخر بأبنائها وبناتها المتفوقين، لافتة الى أن الطالبة الأولى على مستوى الكويت في القسمين العلمي والأدبي من المنطقة، وعبرت عن سعادتها بنتائج الإحصائية التي صدرت من مكتب وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري بمستوى مدارس العاصمة التعليمية، حيث كشفت عن ارتفاع نسب النجاح في الفترة الثانية وعدم ملاحظات سلبية، مما يدل على حرص الوزارة على أبنائها الدارسين.
من جانبه، قال وكيل قطاع الإعلام الجديد والخدمات الإعلامية في وزارة الإعلام يوسف مصطفى إن القطاع في شراكة تفاعلية مع العاصمة، لتقديم الدعم الإعلامي للمحافظة وكل ما يعزز القيمة العالية للعطاء من أجل الوطن.
https://alqabas.com/553595/




 

عدد الزوار1895165

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية