اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

ترفيع المستويات الوظيفية لـ 594 معلماً في «مبارك الكبير»

16 يناير، 2018

تلقى قطاع التعليم العام بوزارة التربية كشوفات تتضمن ما يقارب 1000 تربوي تعليمي من مختلف المناطق التعليمية تنطبق عليهم شروط الترقي للوظائف الاشرافية.

وكشفت مصادر تربوية مطلعة لـ «الأنباء» ان الكشوفات تضم من له الحق الدخول في مقابلات الترقي لرئيس قسم ومدير مساعد ومدير مدرسة، مشيرة الى ان ذلك سيكون في بداية العام الدراسي المقبل.

وأعلن مدير إدارة الأنشطة التربوية ومدير إدارة الشؤون الإدارية والفنية ب‍منطقة مبارك الكبير التعليمية بالانابة محمد العجمي عن الانتهاء من إجراءات واصدار قرارات ترفيع المستوى الوظيفي لمستحقيها المنطبقة عليهم شروط الترفيع الأول من يناير، مشيرا الى أن عدد من تم ترفيعهم من معلم (د) إلى معلم (ج) بلغ ٢٢٢، ومن معلم (ج) إلى معلم (ب) بلغ ١٧٣، ومن معلم (ب) إلى معلم (أ) بلغ ٣٧، ومن معلم (أ) إلى معلم (متخصص ب) بلغ ١٠٧، ومن معلم (متخصص ب) معلم (متخصص أ) بلغ ٥٤ بإجمالي 594 معلما ومعلمة.

وبين العجمي أن على الموظفين الراغبين في معرفة ترفيعهم الدخول لموقع ديوان الخدمة المدنية ومعرفة ذلك، وحول ما إذا كان هناك موظفون لم يتم ترفيعهم، أوضح العجمي بإمكانهم مراجعة قسم الشؤون الوظيفية بالمنطقة ومعرفة السبب.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/805000/16-01-2018




 

عدد الزوار1760181

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية