اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

بالفيديو.. الخالدي: افتتاح 7 مدارس جديدة في منطقتي جابر الأحمد وشمال غرب الصليبخات العام المقبل

27 مارس، 2019

أعلنت مديرة منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لتجهيز وافتتاح 7 مدارس جديدة العام الدراسي المقبل في منطقتي جابر الأحمد وشمال غرب الصليبخات، نظرا لاحتياج أهالي المنطقتين لهذه المدارس، لافتة إلى أنه جرى في الفصل الدراسي الحالي افتتاح مدرستين بمنطقتي جابر الأحمد والقيروان وتم تزويدهما بالهيئات التعليمية والإدارية وتوفير كل ما يحتاج اليه أبناؤنا الطلبة فيهما.

جاء ذلك في تصريح أدلت به الخالدي للصحافيين خلال حضورها وافتتاحها المعرض الوطني الذي نظمته مدرسة عبدالعزيز العتيقي الابتدائية للبنين صباح أمس بمشاركة العديد من الجهات والهيئات الحكومية في البلاد.

وذكرت الخالدي أن المنطقة تستعد حاليا لامتحانات الفترة الثانية بالتعاون مع الإدارات المدرسية، لافتة إلى بذل الجهود لإنهاء المناهج الدراسية حسب الموعد المحدد والخطة الموضوعة.

وأكدت الحرص على متابعة الطلاب وإعطائهم حقهم في الدروس الكافية والمقرر في المنهج، مشددة على ضرورة تأهيل الطالب جيدا للاختبارات.

وعودة لافتتاح المعرض، قالت الخالدي إنه فرصة لإشراك المؤسسات في المدرسة لجعلها مركز إشعاع، مشيرة إلى أن المعرض يدخل ضمن منهج الصف الخامس ويتعرف الطالب من خلاله على الخدمات التي تقدمها هذه المؤسسات والجهات الحكومية كوزارات الدفاع والداخلية والصحة والهيئة العامة للصناعة وغيرها، معربة عن بالغ شكرها وتقديرها لكل من شارك وساهم في إنجاح هذا المعرض الوطني المميز.

من جانبها، قالت مديرة مدرسة عبدالعزيز العتيقي الابتدائية سوسن مدوة إن العلم كلمة لو حققنا معناها لعشنا بها نور الحياة وهو لغة المتعلم وسمة المتكلم، مشيرة إلى الحرص على استثمار مختلف الإمكانات المتاحة من خلال تجربة تعليمية فريدة في هذا المعرض.

وأضافت مدوة أن الجهات المساهمة من وزارات الدولة لا تدخر جهدا في توفير كل أوجه الدعم التي تمكن أبناءنا الطلبة من استثمار قدراتهم وطاقاتهم للحصول على العلوم والمعارف والمهارات اللازمة في العديد من التخصصات المطروحة للمساهمة في مسيرة البناء والتنمية، معربة عن شكرها وتقديرها للجهات المشاركة في المعرض.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/892907/27-03-2019




 

عدد الزوار3088568

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية