اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

المخيم الكشفي لـ «التربية» يضم 751 قائداً وقائدة و1000 كشاف

21 ديسمبر، 2017

حدّد وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري موعد إقامة المخيم الكشفي السنوي الحادي والسبعين في الفترة من 11 إلى 18 يناير المقبل، فيما كشف الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة فيصل المقصيد عن تكليف 751 قائداً وقائدة من داخل الوزارة والإدارة العامة للتعليم الخاص للانضمام إلى المخيم تصرف لهم مكافآت مالية وفقاً لقرار مجلس الخدمة المدنية.
وفي تصريح للصحافيين، أعلن المقصيد عن مشاركة نحو 1000 كشاف يمثلون المناطق التعليمية المختلفة والتعليم الخاص في المخيم الكشفي السنوي الـ 71 الذي ستنطلق فعالياته في 13 يناير المقبل، مشيراً إلى أنه سيقام برعاية وحضور وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي في مقره بمنطقة كبد.
وأوضح المقصيد أن هناك عدداً من الدول الخليجية والعربية تشارك في المخيم الكشفي الذي يتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات الهادفة، مبيناً أن الاستعدادات تسير على قدم وساق لإقامة هذا الحدث المهم.
وانتقل المقصيد إلى مشروع دراسة مساعد مفوض العلاقات العامة والإعلام مؤكداً أن تلك الدراسة تأتي في إطار استراتيجية وزارة التربية للمساهمة في النهوض بالحركة الكشفية بالتنسيق مع جمعية الكشافة الكويتية، لافتاً إلى أن هناك سلسلة من الدراسات التي ستُقام خلال الفترة المقبلة.
وذكر أن 38 دارساً من منتسبي الحركة الكشفية يشاركون في الدراسة بهدف تثقيفهم وتزويدهم بكل ما يتعلق بالمجال الاعلامي الحديث، معرباً عن بالغ شكره وتقديره لكل من ساهم وشارك بإنجاح هذه الدراسة.
من جانبه، قال الموجه العام للتربية الكشفية بوزارة التربية ابراهيم العيد إن دراسة مساعد مفوض العلاقات العامة والإعلام تعتبر أول دراسة تخصصية من نوعها تقام على مستوى الكويت للقادة والقائدات والتي نهدف من خلالها الى تنمية قدراتهم وإكسابهم المعلومات الإعلامية والعلاقات العامة الحديثة من خارج وداخل الحركة الكشفية، معرباً عن بالغ شكره وتقديره للوكيل المساعد فيصل المقصيد على رعايته لهذه الدراسة ولجمعية الكشافة الكويتية على مساهمتها الفعالة لإنجاح هذا الحدث المهم. من جهته، أكد رئيس لجنة تنمية القيادات بجمعية الكشافة الكويتية أحمد فرمن أهمية هذه الدراسة التخصصية التي تعود بالفائدة على الدارسين، مشيراً إلى أنه سيحاضر فيها عدد من المتخصصين في مجال العلاقات العامة والإعلام بالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية، مشدداً على ضرورة الاستفادة من هذه الدراسة الهادفة.

https://www.alraimedia.com/Home/Details?id=9489c79d-b2b4-4df2-96ee-6aafb9ec1bc3




 

عدد الزوار1767636

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية