اسم الفعالية

Location here

تحديد 76 معلماً و معلمة للكتابة عن الطلبة ذوي الاحتياجات في الاختبارات

7 إبريل، 2019

حددت وزارة التربية أسماء 76 معلما ومعلمة من مختلف المناطق التعليمية للاستعانة بهم للكتابة بالإنابة عن طلاب وطالبات ذوي الاحتياجات الخاصة في امتحانات الفترة الدراسية الثانية للصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي للعام الدراسي 2019/2018.

ودعت الوزارة في تعميم لها المناطق التعليمية إلى تسهيل خروج المعلمين والمعلمات لأداء مهامهم المكلفين بها.

من جانب آخر أعلنت وزارة التربية عن آلية تسلم امتحانات الفترة الدراسية الثانية للعام الدراسي الحالي 2019/2018 من المطبعة السرية للصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر بقسميهما العلمي والأدبي والتعليم الديني على أن يكون التسليم قبل الامتحان بيوم في الفترة المسائية وحسب الوقت المخصص لكل منطقة ولكل امتحان صندوق أو صندوقان حسب إحصائية المدرسة، مبينا اسم المدرسة على الصندوق.

وستعبأ الصناديق بالمظاريف بمعرفة مندوبي المناطق حسب الكشوف وترص وتبقى في الوزارة كأمانة حتى يوم الامتحان على ان تسلم الأمانات يوم الامتحان الساعة 7 صباحا لمندوبي المناطق التعليمية.

ودعت الوزارة جميع المناطق التعليمية لإرسال كشف بأسماء المندوبين المخولين بتسلم الامتحانات بأسرع وقت ممكن على ألا يقل عددهم عن خمسة أعضاء، مشددة على ضرورة التنبيه على المندوبين بعدم إدخال الهواتف النقالة لصالات تسليم الامتحانات.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/894827/07-04-2019




 

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية