اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

مدارس النجاة كرَّمت 88 خاتماً و خاتمة للقرآن

2 مايو، 2019

أقامت مدارس النجاة صباح امس حفلا تكريميا للخاتمين والخاتمات للقرآن الكريم بالتعاون مع إدارة ورتل، وذلك على مسرح مدرسة النجاة الابتدائية للبنين «حولي».

استهل الحفل بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم، ثم ارتقى المدير المساعد لمدرسة النجاة الابتدائية بنين «حولي» حسن العجمي المسرح متصديا لتقديم الحفل، حيث بدأ مقدمته بحمد الله والصلاة على رسولنا الكريم، بادئا بطلاقته المعهودة بقوله «من شرفة الحنين ينبلج الضياء ومن ظلمة الليل البهيم ينفلق الصبح الجميل، ومن مدارس النجاة يصدح صوت القرآن والحياة»، مضيفا: «مازال طلاب النجاة يتصدرون المراكز الأولى في حفظ القرآن الكريم، بل مازال طلاب النجاة يستحوذون بمواهبهم وابداعاتهم على القنوات ومواقع التواصل الاجتماعي».

من جانبه أكد أمين صندوق جمعية النجاة الخيرية فيصل الزامل أهمية حفظ القرآن الكريم، ضاربا أروع الأمثلة بالصحابي خالد بن الوليد وكيف كان مواظبا على حفظ القرآن، مشيرا الى ان هؤلاء المحتفى بهم اليوم هم أحفاد بن الوليد.

وأضاف الزامل ان هذا نشاط مبارك وامتد الى جميع مدارس النجاة ليقرأ القرآن في كل صباح، متمنيا لأبنائنا الطلبة التوفيق والاستمرار على هذا النهج.

من جانبه، أكد مدير إدارة «ورتل» وليد الكندري على 3 أمور تحرص عليها الإدارة وهي ان نخرج جيلا متمسكا بدينه راقيا بأخلاقه محبا لمجتمعه وهذا جانب نؤكد عليه من خلال 15 مركزا و105 حلقات في مدارس النجاة نتج عنه تخريج 88 حافظا وحافظة خلال العام الحالي.

وشدد على أهمية التكاتف والعمل بيد واحدة، مشيرا الى ان هذه الصفة نتميز بها ولله الحمد من خلال عملنا، وحث الطلبة المحتفى بهم على عدم التوقف عند الحفظ فقط بل ضرورة الوصول الى درجة الإسناد.

وهنأ الكندري الطلبة المكرمين على حفظهم للقرآن الكريم، لافتا الى ان الله سبحانه وتعالى يحفظ من يحفظ كتابه.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/899847/02-05-2019




 

عدد الزوار4167415

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية