اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية»: 95% نسبة حضور طلبة المدارس أمس وإخلاء المعهد الديني بسبب تماس كهربائي

8 نوفمبر، 2018

نجحت وزارة التربية في السيطرة على آثار الأمطار على المدارس حيث باشر الطلبة أمس الدراسة بعد ان قامت المناطق التعليمية عن طريق اداراتها الهندسية بإصلاح الاضرار في بعضها.

وفي هذا السياق، كشفت مصادر تربوية مطلعة عن ان نسبة حضور الطلبة امس كانت عالية حيث تجاوزت 95% وسارت الأمور طبيعية، مشيرة الى ان اجازة وتوقف العمل أمس الأول ساعدت الوزارة كثيرا على معالجة أي خلل أو ضرر في المدارس.

وأوضحت ان المناطق التعليمية يوم امس كانت على تواصل مستمر مع المدارس، لافتة الى ان هناك كثيرا من المدارس تم سحب مياه الأمطار منها وتنظيفها قبل دخول الطلبة والهيئات التعليمية.

من جهة أخرى، أخلت «التربية» مبنى المعهد الديني للبنات بمنطقة جابر الأحمد من الطالبات بعد وقوع تماس كهربائي في مكينة التكييف بالمعهد، ما أدى الى تصاعد الدخان، ولم يسفر الحادث عن وجود أي إصابات تذكر.

وقالـــت الوزارة في بــيان لها ان الإخـــلاء جــاء حرصا على سلامة المتعلمات وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية خلال قيام رجال الإطفاء بدورهم في التعامل مع الدخان، مضيفة أنه تم توصيل الطالبات الى منازلهن عبر حافلات المعهد.

وأشارت «التربية» إلى أن الادارة المدرسية قامت بدورها في التعامل مع الحادث وابلاغ رجال الادارة العامة للإطفاء والإسعاف ووزارة الداخلية، وتفعيل خطة الطوارئ من قبل فريق التدخل السريع بالمعهد.
https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/866389/08-11-2018




 

عدد الزوار2142817

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية